المحتوى الرئيسى

بالصور.. مؤتمر جماهيري لدعم السيسي بالشرقية‏

03/15 22:44

نظمت الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمحافظة الشرقية، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، أقيم بقرية بني منصور التابعة لمركز أولاد صقر تحت رعاية الإعلامي بشير حسن، وبمشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب وممثل على الأوقاف وممثل عن الكنيسة ولفيف من الصحفيين والإعلاميين وعدد كبير من المواطنين بلغ ألفين مواطن.

بدء المؤتمر بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين ضحوا بحياتهم فداءًا للوطن.

وخلال كلمته حث الإعلامي بشير حسن الحضور على ضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها أيام 26 و 27 و28 من مارس الجارى، كى يرسل الشعب رسالة الى العالم انه قادر على مواجهة التحديات التى تحاك بمصر فى الداخل والخارج.

وأضاف: افخر بنفسك كونك مصرى واعتز  بصوتك واختار الرئيس الذى حمل روحه على كفه وجابه جماعات الإرهاب

وأكدت النائبة عبير تقبية عضو مجلس النواب، أن هناك مشروعات عديدة تم انجازها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  مثل شبكة الطرق العنكبوتية ومشروعات الصرف الصحي ومشروعات مياة الشرب  في القري المحرومة، والعاصمة الإدارية الجديدة،  لافته إلي أن السيدات هن كل المجتمع وليس نصفه، مطالبة من السيدات الاحتشاد امام اللجان ايام 26 و 27 و 28 من مارس الجاري.

وأشارت الدكتورة ملاك علي جمعة منسقة عام المرأة بحملة كلنا معاك في الشرقية، إلي أهمية دور المرأة في الانتخابات القادمة والاحتشاد أمام اللجان، لتثبت للعالم أجمع انها موجودة وتشارك

وقال الشيخ سيد سعد مدير إدارة الأوقاف بأولاد صقر،  يجب أن نقول نعم لمن ضحى بحياته من أجل تراب هذا الوطن، نعم لمن جمع بين قطبي الأمة المسلمين والأقباط، مؤكدا على أن اختيار نعم للسيسي ليست لشخصه ولكن من أجل مصر،  كي لا نصبح مثل ليبيا والعراق واليمن.

وتابع سعد خلال كلمته: تحية إعزاز وتقدير وإجلال لجيش مصر العظيم الذي وقف مع الشعب المصري ضد الرئيس الذي وقف ضد بلده مصر،  وحماها من جماعات الإرهاب والتطرف.

وأكد القس كرم أسعد اننا علي اعتاب الاحتفال بعيد الأم، ولابد ان نحتفل في هذه الذكري بمصرنا الحبيبة، فهي بمثابة أم لنا جميعا،  مشيراً إلى أنه واجب علينا أن نخرج أيام الانتخابات لاختيار الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية  لاستكمال مرحلة البناء والتنمية التي بدأها خلال فترة رئاستة الأولي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل