المحتوى الرئيسى

الرئيس السيسي يستقبل رئيس شركة "جنرال إلكتريك" العالمية - صوت الأمة

03/15 19:16

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، جون فلانري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك» العالمية، وذلك بحضور  الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي الشركة.

وذكرت مؤسسة الرئاسة فى بيان لها، أن  الرئيس أشار إلى ما تتمتع به شركة «جنرال الكتريك» من سمعة عالمية طيبة وخبرة طويلة في العمل بالسوق المصرية، فضلاً عن نشاطها المتميز في العديد من المجالات.

واستعرض الرئيس خلال اللقاء الإجراءات والإصلاحات الاقتصادية الجاري اتخاذها من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار والدفع قدماً بجهود التنمية في مختلف القطاعات، معرباً عن تطلعه لزيادة الشركة لاستثماراتها في مصر خلال المرحلة المقبلة بما يعود بالنفع على الجانبين، لاسيما في ضوء ما توفره المشروعات القومية من فرص استثمارية متنوعة وواعدة بالمجالات المختلفة.

وأضاف البيان أن رئيس شركة «جنرال إلكتريك» أعرب من جانبه عن اعتزاز الشركة بالتعاون الممتد الذي يربطها بمصر، وحرص على تعميق هذا التعاون وتطويره خلال الفترة القادمة، والعمل على الاستفادة من الفرص الاستثمارية العديدة المتوفرة بمختلف القطاعات. 

كما أكد  جون فلانري الأهمية الكبيرة التي تحظى بها مصر في استراتيجية عمل الشركة، مؤكداً التزامها الكامل بتنفيذ المشروعات التي تقوم بها في مصر وفقاً لأعلي معايير الجودة وطبقاً للجداول الزمنية المحددة. 

وأشاد رئيس الشركة في هذا الإطار بجهود الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الأعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري.

وذكرت مؤسسة الرئاسة، أنه تم خلال اللقاء التباحث حول الخطط المستقبلية لعمل شركة "جنرال إلكتريك" في مصر وآفاق التعاون المتاحة في عدد من المجالات التي تتخصص بها الشركة.

20 صورة ترصد احتفالية تكريم الرئيس السيسي لأسر شهداء القوات المسلحة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل