المحتوى الرئيسى

تخصيص أراضٍ لـ26 مشروعًا باستثمارات 138 مليون جنيه في البحيرة

03/15 22:52

وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية في جلسته برئاسة محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، على تخصيص أراضٍ بالمنطقة الصناعية بوادي النطرون لإقامة 22 مشروعا استثماريا في المجالات الهندسية والكيماوية والمبيدات والأسمدة والبلاستيك والمعادن والكابلات وتصنيع الفحم النباتي وتصنيع اللمبات الموفرة، على أن توفر تلك المشروعات الخدمية 450 فرصة عمل، وتبلغ التكلفة الإجمالية لها 115 مليون جنيه.

كما وافق المجلس أيضا، خلال جلسته التي عقدت اليوم، على تخصيص مساحات أخرى بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى لإقامة 4 مشروعات استثمارية في مجالات الأسمدة ومنتجات الألبان وفرز وتعبئة الحاصلات الزراعية والخضر والفاكهة، وتبلغ تكلفتها 23 مليون جنيه وتوفر 120 فرصة عمل.

ووجهت محافظ البحيرة بضرورة تذليل كافة العقبات التي تعترض إقامة المشروعات الاستثمارية الجديدة التي تساهم في التنمية الاقتصادية وتوفر العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة، كما وجهت بعمل الترويج اللازم لكافة الفرص المتاحة بالمناطق الصناعية المختلفة بنطاق المحافظة لدفع عجلة الاستثمار بها.

وزّعت الحملة القومية لمحو الأمية كراتين السلع الغذائية على الدارسين بمدن ومراكز محافظة من تخطّوا نسبة الحضور المقررة. وتم توزيع كراتين محو الأمية بمدينة قلين، بحضور المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل