المحتوى الرئيسى

أحمد حاتم: «الشارع اللي ورانا» تجربة فريدة من نوعها

03/15 18:19

أعرب الفنان أحمد حاتم عن حماسه الشديد، لعرض مسلسل الدراما والغموض «الشارع اللي ورانا»، المقرر عرضه السبت المقبل على شاشة CBC.

وقال «حاتم» في تصريح خاص لـ«الدستور»: إنه يعتز بمشاركته في هذا العمل الذي يعتبره تجربة مميزة وفريدة من نوعها، مضيفًا أنه سعيد بالعمل مع فريق العمل خاصة المخرج مجدي الهواري.

وأضاف أن المسلسل يعتمد على الإثارة والغموض فى أحداثه من خلال مناقشة عدة قضايا اجتماعية، بين العالم الآخر الافتراضي والتخيلي، متمنيًا أن ينال إعجاب متابعيه.

وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت من خلال شارع معين من خلال فتاة تدعى نادية، في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها، ويطاردها حلمًا تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من النجم فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، هند عبدالحليم، أحمد حاتم، إنجى أبوزيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدى الهواري.

وزّعت الحملة القومية لمحو الأمية كراتين السلع الغذائية على الدارسين بمدن ومراكز محافظة من تخطّوا نسبة الحضور المقررة. وتم توزيع كراتين محو الأمية بمدينة قلين، بحضور المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ...

تابعت هيئة الرقابة الإدارية ببنى سويف، اليوم الخميس، اختبارات الموهوبين فى الألعاب الرياضية من طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية بمدارس إدارة سمسطا التعليمية، جنوبي غرب بنى سويف، ضمن مبادرة القيادة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل