المحتوى الرئيسى

برعاية "بشير حسن".. "معاك من أجل مصر" تُنظم مؤتمر حاشد لدعم الرئيس السيسي بالشرقية (صور)

03/15 18:09

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" أحد الكيانات الرسمية للحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بقرية "بني منصور" التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية.

أقيم المؤتمر برعاية الكاتب الصحفي بشير حسن، المستشار الإعلامي السابق لوزير التربية والتعليم، وسط حضور كبير من جانب أهالي الوحدات المحلية والقرى التابعة لمركز أولاد صقر؛ لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلةُ.

حضر المؤتمر المهندسة سامية عسل، مُقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية، والدكتورة ملاك جمعة، المنسق العام للحملة الانتخابية للرئيس السيسي، والنائب محمد حلمي، عضو مجلس النواب عن أولاد صقر، واللواء حسن سيف، عضو مجلس النواب عن مدينة الزقازيق، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وقال بشير حسن، المُشرف العام على المؤتمر، إن الأصوات الانتخابية في الريف تزيد عن نصف الكتلة التصوتية على مستوي الجمهورية، لافتًا إلى أن حالة الحراك السياسي في الريف أصبحت كبيرة في السنوات الأخيرة، حتى أصبحت تلك الكتلة منتجة للسياسة بعدما كانت مستهكلة لها.

من جانبه، وفور بدء كلمته، طالب النائب محمد حلمي، عضو مجلس النواب عن مدينة أولاد صقر، الحاضرين بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

وأوضح حلمي، أن الجميع يعيش الإنجازات التي حدثت في عصر الرئيس السيسي، وعلى رأسها الأمن الذي ينعم به المواطنين، مطالبًا جموع المواطنين بالتوجه إلى صناديق الاقتراع وإيصال رسالة تؤكد للعالم أن الرئيس السيسي، رئيس بحب ورغبة أهل مصر.

فيما قال اللواء حسن السيد، عضو مجلس النواب عن مدينة الزقازيق، إن الجميع يؤيد مصر بتأييده ودعمه للرئيس السيسي، مستنكرًا فترة حكم جماعة الإخوان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل