المحتوى الرئيسى

Waymo تنشر مقطع فيديو يعرض لنا ردود فعل الناس بعد ركوب سياراتها الذاتية القيادة - إلكتروني

03/15 17:55

لقد مررنا جميعًا بتلك اللحظة عندما نركب سيارة ولا نقودها ليتأتى لنا النظر إلى الأشياء من حولنا ورؤية الأشياء التي لم نلاحظها من قبل. ومع قدوم السيارات الذاتية القيادة في المستقبل، فسوف نكون قادرين على ركوب السيارة جميعا دون القلق إزاء من سيتولى القيادة. هذا يعني أنه سيكون بإمكان الجميع النظر من حوله والتمتع بتجربة الركوب بدلا من النظر إلى الأشخاص الآخرين والتركيز على الطريق فقط.

لدى شركة Waymo بالفعل أسطول من السيارات الذاتية القيادة، والآن قامت هذه الشركة التابعة لشركة Alphabet بنشر مقطع فيديو يظهر لنا أن الناس يستمتعون بالقيادة بدون سائق على عجلة القيادة. في الواقع، هذا الفيديو يظهر سيارة ذاتية القيادة في ولاية أريزونا، حيث يسمح للسيارات الذاتية القيادة بالقيادة في الطرقات العامة من دون الحاجة لوضع سائق بشري وراء عجلة القيادة لتولي زمام المبادرة عندما تسوء الأمور.

يعرض الفيديو أشخاص يقضون وقتًا جيدًا ولكنهم يعترفون بأنه من الغريب أن لا يكون هناك سائق وراء عجلة القيادة. تحقق من الفيديو أدناه ولاحظ ما إذا كنت تعتقد بأنك تستطيع التعامل مع القيادة مرة أخرى.

Pingback: Waymo تنشر مقطع فيديو يعرض لنا ردود فعل الناس بعد ركوب سياراتها الذاتية القيادة – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل