المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يوجه بسرعة استكمال تجهيزات مقار الانتخابات الرئاسية - صوت الأمة

03/15 17:11

وجه اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بمد المدة المحددة لتقديم طلبات (تقنيين) وضع اليد على الأراضى للجهة الإدارية المختصة لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من 14/ 3/ 2018، كما وجه المحافظ الجهاز التنفيذي بسرعة توفير أراضي تصلح لإقامة هايبرات عليها بنواحي المحافظة مشيرا إلى أنه تم تحديد 20 قطعة وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة للإنشاءات.

كما شدد عشماوي على الأجهزة التنفيذية بمتابعة إضاءة طريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي لتلافي الحوادث وحفاظا على أرواح المواطنين والإلتزام باستلام أعمال الرصف طبقًا للمواصفات المتفق عليها بالسمك الصحيح والجودة طبقًا للأصول الفنية المتعارف عليها.

وكلف المحافظ  مديرية الصحة التنسيق مع الشؤون القانونية بالمحافظة والمكتب الفني لتشكيل مجلس أمناء للوحدات الصحية والمستشفيات بكل عزبة -  قرية -  مدينة في حدود 10 أعضاء يمثل الشباب فيها بنسبة 30% والباقي من كبار العائلات والعمد والمشايخ.

كما أكد المحافظ أيضا على سرعة استكمال تجهيزات جميع مقرات مشروعك بالمراكز والمدن والأحياء من أجهزة حاسب ألى وخط تليفون أرضي مباشر وطابعة وفاكس وإنترنت كما وجه سيادته أبضا باستمرار مراجعة موقف تأمين المنشآت والأسانسيرات داخل مراكز ومدن وأحياء المحافظة وقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بصيانة حنفيات الحريق المعطلة بنطاق المحافظة والمتابعة المستمرة بالتنسيق مع الحماية المدنية.

ووجه عشماوى أيضا بسرعة وضع آليات للصيانة الدورية لأنفاق المشاة بحي غرب شبرا الخيمة وضرورة عمل مقايسات لرفع كفاءة العمل لتلك الأنفاق وكلف سيادته أيضا برفع المخلفات وناتيج التطهير والقمامة من على جميع المجاري المائية والصرف الصحي داخل مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة.

كما ناشد عشماوي المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي أعمال حفر وتنقيب عن الآثار بالمنازل فوراً وتكليف الجهاز التنفيذي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أى مواطن يقوم بعمل ذلك إزالة المطبات الصناعية العشوائية الموجودة بالطرق الرئيسية والفرعية بالتنسيق مع إدارة المرور.

ووجه محافظ القليوبية الجهاز التنفيذي أيضا بإزالة المطبات الصناعية العشوائية الموجودة بالطرق الرئيسية والفرعية بالتنسيق مع إدارة المرور وإزالة جميع مغاسل السيارات التى تستخدم مياه الترع والمصارف.

سفير مصر بالسعودية: أنهينا كافة الاستعدادات لانطلاق للانتخابات الرئاسية غدا

معاك من أجل مصر: دعم السيسى فى الانتخابات دليل على تلاحم الشعب

مؤتمر جماهيري في غرب الأسكندرية لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية (صور)

عضو "تشريعية النواب": العليا للانتخابات صاحبة القرار في فرض الغرامة من عدمه

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل