المحتوى الرئيسى

إحالة المتهمين بقتل أم وطفلتها للمفتى

03/15 17:07

أحالت محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار سامح عبدالله، وعضوية المستشارين هيثم أبوحطب، ووائل مهنا، أوراق عجوز وزوجته، لقيامهما بقتل الزوجة الثانية وطفلتها، لفضيلة المفتى، وتحديد جلسة 14 مايو للنطق بالحكم.

كان مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغًا من «منى. ع. ع» 19 سنة، دون عمل، ومقيمة بقرية دمتيوه مركز كوم حمادة، اتهمت فيه والدتها «منال. س. م» 45 سنة، وزوجها «عمر.م. ا» بقتل إيمان حمدي زكى، وطفلتها 3 سنوات منذ حوالي عام ونصف العام.

وأضافت أنهما قاما بإخفاء الجثتين داخل حفرة بمنزلهما، بعزبة الحداد دائرة مركز كوم حمادة، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثتي المجني عليهما.

وكشفت المباحث عن أن المتهمين قاما بقتل المجني عليها انتقاما منها لخروجها وتغيبها عن المنزل دون إذن الزوج، وسوء سمعتها، حيث قام المتهم الأول بضربها على رأسها بعصا، ثم قام بطعنها بسكين، ثم قاما بحفر حفرة داخل المنزل وألقيا بالجثة بداخلها، فتشبثت طفلة المجني عليها «3 سنوات» بها، وخشية من افتضاح أمرهما قاما بإلقاء الطفلة حية مع أمها المجني عليها داخل الحفرة، وأهالا عليهما التراب.

وكشفت التحريات وتقرير الصفة التشريحية عن أن المتهمين قاما بإضرام النيران في الجثتين عقب دفنهما بعدة أيام حتى لا تخرج رائحة وترشد عنهما، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين، وأحالهما المستشار أحمد حامد، المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، لمحكمة الجنايات التي قامت بنظر القضية، وأصدرت حكمها.

تابعت هيئة الرقابة الإدارية ببنى سويف، اليوم الخميس، اختبارات الموهوبين فى الألعاب الرياضية من طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية بمدارس إدارة سمسطا التعليمية، جنوبي غرب بنى سويف، ضمن مبادرة القيادة ...

تحل الفنانة الشابة ياسمين غيث، ضيفة على حلقة اليوم، من برنامج «قعدة رجالة» الموسم الثانى، الذى يقدمه الثلاثي كريم فهمي وأحمد فهمي وباسل خياط على شاشة DMC، في حلقة بعنوان «أنتيم مراتى»، حيث تدخل ...

نظمت هيئة "بلان إنترناشيونال إيجيبت" المعنية بتنمية وحقوق الطفل، اليوم الخميس، مؤتمر انطلاق دورة المنح الثالثة للجمعيات الأهلية بمشروع "بادر" بتمويل من الاتحاد الأوروبي، وبالشراكة مع الجمعية المصرية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل