المحتوى الرئيسى

«السيسي» : مصر نهضت مرة أخرى بجهود وصبر شعبها

03/15 17:22

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر نهضت مرة أخرى بجهود وصبر وجلد شعبها، مشيرًا الى وعي وقوة وصلابة الشعب المصري وهو يواجه التحديات بعزيمة واصرار حتى تمكن من الانتصار على هذه التحديات والنهوض بقوة أصابت المغرضين والمتآمرين بالهزيمة واليأس والخذلان.

وأضاف السيسي، في كلمة اليوم خلال الجلسة الثالثة للندوة التثقيفية الـ 27 للقوات المسلحة، إن مصر وشعبها الأبي سيواصل التقدم الى الأمام في جميع المجالات السياسية والإقتصادية والثقافية والاجتماعية والتكنولوجية والرياضية.

وقال الرئيس "كان هناك من الناس من يعتقد أن مصر في ظل الظروف التي مرت بها خلال السنين الماضية لن تنهض ولن تقف مرة أخرى ، لكن مصر بصبر شعبها وقوته وجلده وعزيمته واصراره نهضت بقوة وتقدمت في طريق التحدي وحققت تقدما بين الأمم والشعوب لفت أنظار دول العالم ، وستواصل مصر مسيرتها في ميادين التنمية".

وأضاف إن مصر دولة سلام وبناء وشرف وكرامة وحرية وصدق ، وإنها بلد أمن وأمان واستقرار وحب، مشيرا الى أن هذه القيم راسخة في مصر ، ونوه بأن القيم النبيلة والشريفة والأخلاق الراقية تخص كل الأديان ، وأن الشعوب التي لديها قيم أخلاقية راقية لها مكانة كبيرة لدى كل شعوب العالم.

وأشار الرئيس السيسي إلى ضرورة أن يقدم منتخب مصر في (كأس العالم لكرة القدم 2018 ) أداءا يستحقه شعب مصر وشهداءها ، وأكد على ثقته في أن منتخب مصر سيقدم في هذه المسابقة الرياضية العالمية آداء مشرفا يليق بعظمة مصر وشعب مصر وشهداء مصر.

وأضاف " نحن يهمنا ونحن في مسابقة مثل هذه أن نقول للعالم إن مصر بلد سلام وأمان واستقرار وحب ، وإنشاء الله نشارك بشكل يشرف بلادنا ويشرف مصر كالعادة ، ونتيجة الكرة تأتي بعد ذلك".

وتابع " من الشيء الجميل أننا نرى جهدا عظيما جدا في تنظيم هذه المسابقة العالمية، لكن ما يهمنا هنا أننا نؤكد أن مصر شريك وستشارك إن شاء الله في هذه المسابقة الدولية الرياضية الهامة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل