المحتوى الرئيسى

«أشنين المنيا» تشيّع جثمان شهيد العملية الشاملة بسيناء

03/15 18:30

شيّعت قرية أشنين التابعة لمركز مغاغة، شمال محافظة المنيا، اليوم الخميس، جثمان المُجند أحمد سعيد إبراهيم، 22 سنة، الذي استشهد في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة العريش بسيناء، أمس الأربعاء.

شارك في الجنازة العقيد أكرم محمد علي المستشار العسكري للمُحافظة ورئيس مركز مغاغة مجدي نصر والقيادات الشعبية والتنفيذية والمئات من أهالي القرية والقرى والمجاورة الذين رددوا هتافات تُطالب بالقصاص من العناصر الإرهابية المتواجدة في سيناء.

وقال سعيد إبراهيم أحمد، 55 عامًا، إداري في إدارة مغاغة التعليمية والد المُجند إنّ نجله كان مُقررًا له إنهاء خدمته العسكرية في أول أبريل المُقبل، وأنّه مات شهيدًا دفاعًا عن أرضه وأبناء وطنه، مُطالبًا الجيش المصري بمواصلة تطهير سيناء من الإرهابيين.

وزّعت الحملة القومية لمحو الأمية كراتين السلع الغذائية على الدارسين بمدن ومراكز محافظة من تخطّوا نسبة الحضور المقررة. وتم توزيع كراتين محو الأمية بمدينة قلين، بحضور المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ...

تابعت هيئة الرقابة الإدارية ببنى سويف، اليوم الخميس، اختبارات الموهوبين فى الألعاب الرياضية من طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية بمدارس إدارة سمسطا التعليمية، جنوبي غرب بنى سويف، ضمن مبادرة القيادة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل