المحتوى الرئيسى

بسبب مكالمة هاتفية وعتاب.. يلقي رأس زوجته في القما...

03/15 16:26

في واقعة صادمة، قدم شاب يبلغ من العمر 32 عاما على قتل زوجته البالغة من العمر 28 عاما بطريقة مروعة بعدما أخبرته شقيقتها أنها تزوجت من رجل غيره فأحضر سكينا وطعنها في مناطق متفرقة من الجسد ثم قطع رأسها وأطرافها وألقى جثتها في القمامة بالقرب من منزله الواقع في منطقة المرج.

ووفقا لمصادر إعلام مصرية فإن أسرة الضحية أبلغت الشرطة عن اختفاء ابنتهم وبعد مرور عشرات الأيام عثروا على أجزاء من جثتها في مقالب القمامة.

وقد تعرف زوج الضحية عليها منذ 14 عاما عندما كان يعمل في محل ملابس ونشأت بينهما قصة حب، وكانت الزوجة هادئة في البداية ولكن شقيقتها كانت تتدخل في شؤونها ما تسبب في نشوب مشاكل بينها وبين زوجها واضطروا لتغيير منزلهم.

وتزايدت الخلافات وانتقلت الضحية للعيش في منزل والدها وتلقى زوجها مكالمة من شقيقتها تتطالبه فيها بتطليقها، إلا أنه رفض وأصر على إعادتها فقالت له أن شقيقتها تزوجت من رجل آخر بعقد عرفي، ولكن الرجل لم يصدق وأصر على إعادة زوجته ونجح في اتمام الصلح وبعدها اختفت الزوجة وأبلغ أهلها عن اختفائها.

وبعد مرور عشرات الأيام، تمكن أهالي المنطقة من العثور على جثة لسيدة مقطوعة الرأس واليدين داخل كرتونة سخان ملقاة في الشارع فأبلغوا القسم لمعرفة هوية الجثة، وتطابقت أوصاف الضحية المبلغ عنها مع الجثة التي تم العثور عليها.

رسالة مفجعة كشفت التفاصيل.. قتلت طفلها لتمنع والده من حضانته

واعترف الزوج بجريمته قائلا:”أحببت زوجتي كثيرا ويوم الواقعة سمعتها تتحدث مع رجل آخر في الهاتف فغضبت، وأثناء معاتبتها اعتدت علي بالضرب فطرحتها أرضا وطعنتها بالسكين حتى فارقت الحياة، ولأخفي جريمتي قطعت رأسها ويديها حتى لا يتعرف أحد على هويتها ووضعت الجثة داخل كرتونة سخان ووضعت الرأس واليدين في حقيبة جلدية”.

وأوضحت الشرطة أن التحقيقات في هذه الواقعة ما زالت مستمرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل