المحتوى الرئيسى

قائمة فرنسا - بن يدر ولوكاس ينضمان لأول مرة.. وعودة ديمبيلي

03/15 16:14

24 لاعبا انضموا إلى قائمة فرنسا لوديتي كولومبيا وروسيا خلال فترة التوقف الدولي بالشهر الجاري.

المدرب ديديه ديشامب أعلن قائمة الديوك التي شهدت ضم الثنائي وسام بن يدر مهاجم إشبيلية ولوكاس هيرنانديز مدافع أتليتكو مدريد لأول مرة.

بن يدر تألق بالآونة الأخيرة إذ قاد إشبيلية للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفين في شباك مانشستر يونايتد، ليصل إلى 8 أهداف بالمسابقة خلف الهداف كريستيانو رونالدو صاحب الـ12 هدفا.

منافس مصر – رونالدو وكواريشما على رأس قائمة البرتغال لودية الفراعنة ضياء السيد لـ في الجول: الأهلي سيتأثر سلبيا برحيل السعيد نبيه: كنا "بنتلكك" لضم مروان محسن للمنتخب فينجر عن الانتقادات تجاه مورينيو: أنا داعم لأي شخص يعاني بالأرقام - لماذا يجب على الجميع أن يخشى ليفربول

أما هيرنانديز صاحب الـ22 عاما فقد ثبت أقدامه في تشكيل المدرب دييجو سيميوني ليحجز مقعده في قائمة ديشامب.

وشهدت القائمة عودة جناح برشلونة عثمان ديمبيلي مجددا بعدما غاب في الفترة الماضية للإصابة، فيما استمر غياب كريم بنزيمة بعد استبعاده من قبل المدرب منذ أزمته الشهيرة مع زميله ماتيو فالبوينا.

حراسة المرمى: ألفونس أريولا (باريس سان جيرمان)، هوجو لوريس (توتنام)، ستيفي ماندانا (مارسيليا).

الدفاع: لوكاس دين (برشلونة)، لوكاس هيرنانديز (أتليتكو مدريد)، بريسنل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان)، لوران كوسيلني (أرسنال)، بينيامين بافارد (شتوتجارت)، جبريل سيديبي (موناكو)، صامويل أومتيتي (برشلونة)، رافائيل فاران (ريال مدريد).

الوسط: نجولو كانتي (تشيلسي)، توماس ليمار (موناكو)، بليز ماتويدي (يوفنتوس)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، أدريان رابيو (باريس سان جيرمان)، كورينتن توليسو (بايرن ميونيخ).

الهجوم: وسام بن يدر (إشبيلية)، عثمان ديمبيلي (برشلونة)، أوليفييه جيرو (تشيلسي)، أنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد)، أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، فلوران توفان (مارسيليا).

Voici la 1ère liste de l'année !

RDV lundi à Clairefontaine pour préparer les matchs contre la Colombie et la Russie ! #FiersdetreBleus

Il reste 1000 places pour FranceRussie (23/03 au Stade de France)

— Equipe de France (@equipedefrance) March 15, 2018

وتلتقي فرنسا مع كولومبيا يوم 23 من الشهر الجاري على استاد دو فرانس ثم تواجه روسيا بعدها في السابع والعشرين على استاد سان بيترسبرج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل