المحتوى الرئيسى

بالمستندات| "نجوع مازن" يطالب بتأجيل الترقي إلى ما بعد البت في أزمة "الضرب والسب"

03/15 16:14

أرسل مركز شباب نجوع مازن، الذي يشارك في القسم الرابع فاكسا عاجلا إلى منطقة سوهاج لكرة القدم للمطالبة بإيقاف دورة الترقي إلى ما بعد البت في نتيجة مباراة أزمة فريقي دارالسلام والغريزات والتي تم إلغائها بعد تعدي لاعبي الغريزات علي حكم اللقاء ورفضهم السماح للفريق المنافس بتسديد الركلة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة على احتجاجه علي حكم لقاء فريقه أمام جرجا والذي شهد اعتراضات كبيرة علي حكم اللقاء بسبب تغاضيه عن ركلتي جزاء لصالح فريقه، وطرد أبرز لاعبيه بعد سب الحكم له بعد اللقاء حسب رواية رئيس النادي.

وأضاف العمدة في احتجاجه أن تأجيل قرار البت ليس له الا تفسير وحيد وهو الحكم بالثلاث نقاط لصالح الفريق الأكثر احتياجا لهم وذلك بعد خوض الفريقين لمباراتهم في الجولات المقبلة لذلك يمتنع فريقه عن خوض أي لقاء قبل حسم نتيجة مباراة الأزمة.

كما تم المطالبة بالتحقيق في واقعة إسناد مباراتين متتاليتين للحكم هيثم الشريف لصالح نادي جرجا والذي وصفه العمدة في وقت سابق بـ"الحكم الملاكي".

تعادل فريق نادى النصر السيناوى مع فريق بلدية الإسماعيلى بهدفين لكلا منهما فى المباراة التى أجريت بينهما اليوم على ملعب نادي القناة بالإسماعيلية فى أولى دورى الت

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل