المحتوى الرئيسى

لاعب مصري ضمن قائمة المنتخب السعودي قبل مباراتي أوكرانيا وبلجيكا | Goal.com

03/15 14:18

وقع أختيار المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي على اللاعب أحمد أشرف الفقي لاعب نادي الهلال السعودي ضمن قائمة المنتخب السعودي في المرحلة الثانية من فترة الإعداد لمنافسات كأس العالم 2018 المزمع أقامتها في روسيا الصيف المقبل.

ويستحق أشرف نيل هذه التجربة خاصة وإنه مباراة بعد الأخرى يؤكد اللاعب انه واحد من أبرز المواهب واللاعبين القادمين بقوة في الكرة السعودية، نظرا لأدائه الراقي الذي يقدمه رفقة ناديه في المشاركات المحدودة التي ظهر فيها اللاعب.

وكان نادي الهلال قد ظفر باللاعب أحمد أشرف الفقي ضمن مشروع اللاعبين من مواليد المملكة، حيث يمتلك شهادة ميلاد ولم يسبق له الارتباط بأي ناد أو اتحاد، وبلغت قيمة الصفقة حينها 100 ألف ريال فقط.

اللاعب ذو الأصول المصرية الذي انضم إلى صفوف الهلال في يناير الماضي ضمن صفقات مواليد المملكة الذي انضموا إلى مختلف أندية الدوري السعودي بعد قرار الهيئة الرياضية السماح لهم بالانضمام إلى أندية دوري المحترفين.

واللاعب هو مصري الجنسية ومن مواليد السعودية، توفي والده قبل 4 أشهر متأثراً بالفشل الكلوي، وبدأ بالتألق في حواري حي الشميسي مقر سكنه، ثم انضم لفريق "الزعيم ود حبوبة" الذي يشارك دوماً في بطولات الجالية السودانية، ويلقب بـ"برازيلي الرياض" عطفاً على مهاراته العالية.

ويلعب اللاعب أحمد الفقي في خانة الأطراف، ويجيد صناعة اللعب، وهو أحد أميز لاعبي الحواري، وشارك رسمياً مع فريق "الشلهوب يونايتد" العائد لكابتن ونجم فريق الهلال محمد الشلهوب.

كل ماقدمة احمد اشرف ضد الفيصلي .. ماشاء الله تبارك الله pic.twitter.com/BKxTjuP3jm — دحمي +4 (@dhom_hfc9) March 3, 2018

وتم اختيار "الفقي" ضمن صفوف المنتخب السعودي "المواليد" المشارك في كأس الخليج الأخيرة بالكويت "خليجي 23"، ونال إرشادات المتابعين وعدد من مكتشفي المواهب من الرياضيين، متوقعين له مستقبلاً باهراً في "الزعيم".

ومع ظهور اللاعب بشكل جيد بدأت جماهير الهلال والكرة السعودية عموما في المطالبة بضرورة ضمه للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم وذلك من أجل الاعداد لبطولة كأس العالم 2018 المزمع أقامتها الصيف المقبل بروسيا.

عثمان أبو بكر مالي - أحمد أشرف يستحق المنتخب وهو أفضل من بعض الموجودين فيه #برنامج_الخيمة pic.twitter.com/oyXqEddyyo — KSA SPORTS (@riyadiyatv) March 2, 2018

وفي حال انضمام اللاعب إلى صفوف الأخضر السعودي قد يتواجد اللاعب في مباراتهم أمام أشقائهم المنتخب المصري والتي تجمعهم في أخر مباريات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا كلا من منتخبي روسيا صاحب الأرض وكذلك منتخب أوروجواي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل