المحتوى الرئيسى

دي بروين: هدفا تحقيق لقب الدوري أمام يونايتد.. وإشادة بسيلفا

03/15 13:45

مسألة وقت ليس أكثر حتى يحقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن التتويج به أمام يونايتد سيكون له مذاق مختلف بالتأكيد. هذا ما يراه كيفن دي بروين على الأقل.

سيتي يحتل صدارة المسابقة برصيد 81 نقطة بفارق 16 نقطة عن الجار يونايتد، وبعد فترة التوقف الدولي سيتعين على السماوي مواجهة إيفرتون ثم الشياطين الحمر في الدربي.

وقال الدولي البلجيكي في تصريحات نقلتها مجلة "فور فور تو": "أظن أن كل من ينتمي لسيتي سيعجبه ذلك، كمحاولة الفوز والتتويج باللقب ولكن إذا لم يحدث فلا مشكلة".

مروان محسن: انضمامي للمنتخب مكافأة أسعدتني.. هدفي المقبل هو التتويج الإفريقي ماذا ينقص الأهلي - بيبو لـ في الجول: تدعيم الدفاع للفوز بإفريقيا قائمة المنتخب - بلال لـ في الجول: اختيارت كوبر منطقية جدا.. وتكريم عاشور جيد تصنيف الفيفا – مصر تتراجع مركزا وحيدا

طالع أيضا.. (متى يحسم سيتي لقب الدوري.. وموقف يونايتد من الممر الشرفي).

وأضاف "مواجهة إيفرتون صعبة للغاية ونحن نعلم ذلك، ربما هم في منطقة الأمان لذا سنرى ما يمكن أن يحدث".

وأعرب عن تطلعاته "آمل فقط أن يعود جميع اللاعبين من فترة التوقف الدولي بحالة جيدة من أجل المشاركة في الجزء الأهم من الموسم".

"سأفضل لو سجل المزيد من الأهداف لأنه يساعدنا، ولكن الكل يؤدي دوره، يوما ما سأسجل أنا ويوما آخر سيسجل هو" هكذا أشاد لاعب فولفسبورج السابق بزميله الإسباني.

وتابع "أنا راض عن الطريقة التي نلعب بها، أشعر أنني ألعب جيدا ولكني لا أحتاج للتسجيل أو صناعة الأهداف فقط أفعل ما يتوجب علي وأساعد الفريق وستكون النهاية سعيدة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل