المحتوى الرئيسى

اليوم.. حملات ميدانية لتوعية المستهلكين بحقوقهم

03/15 12:17

كشف اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك أن الجهاز يقوم بإطلاق حملات ميدانية لتوعية المستهلكين اليوم بمناسبة اليوم العالمي للمستهلك في كافة المولات والأسواق التجارية.

وأضاف يعقوب في تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن الحملة التي يترأسها، ستكون موسعة وتبدأ اليوم قد تستمر لمدة أسبوع، ويتم خلالها توزيع منشورات دعائية تعرف المستهلكين بحقوقهم التى كفلها لهم القانون، وكيفية الوصول بشكواهم إلى جهاز حماية المستهلك ضد أى سلعة أو خدمة غير مطابقة للمواصفات أو لعدم مراعاة البائع مصالح وحقوق المستهلك.

وأكد أنه على المستهلكين الذي لديهم أي شكاوى التواصل مع الجهاز عن طريق الاتصال بالخط الساخن 19588 أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني [email protected] أو بالحضور إلى المقر الرئيسي للجهاز بالمهندسين.

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر»- قطاع العمال تحت رعاية الشركة القابضة للصناعات الكيماوية كيما أسوان- مؤتمرًا جماهيريًا لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة ثانية، اليوم الخميس، بمقر الشركة في ...

انطلقت، صباح اليوم، من أمام مركز شباب مدينة زفتى بمحافظة الغربية، مسيرة نسائية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بتنظيم نجوى سالم أمينة المرأه بمركز ومدينة زفتى لحملة «كلنا معاك من ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل