المحتوى الرئيسى

المواصفات الكاملة لـ "Audi RS5 2018"

03/15 10:25

انطلقت رسميًا "Audi RS5" كوبيه 2018 في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 69.900 دولار، وتأتي السيارة بواجهة أكثر شراسة واسبويلر خلفي ومشتت هواء من نوع RS. 

وتتميز السيارة بوحدات الإضاءة LED، وفتحة السقف الكهربائية، والعجلات 19 بوصة مع إطارات الأداء الصيفية، كما يمكن للعملاء طلب عجلات مقاس 20 بوصة وحزمة Black Optic التي تتضمن مرايا بلون الهيكل ولون خارجي أسود لامع وعجلات بقياس 20 بوصة مع لمسات بلونين.

أما المقصورة الداخلية، فتأتي مجهزة بشكل جيد مع عجلة القيادة الرياضية ذات الجزء السفلي المسطح ودواسات من الصلب غير القابل للصدأ ومقاعد رياضية أمامية كهربائية بتعديل في 12 اتجاه مع فرش من الجلد والكانتارا. 

وستتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة، بما في ذلك شاشة قياس 12.3 بوصة، ونظام الصوت Bang & Olufsen من 19 مكبر للصوت، وشاشة العرض الأمامي، ويمكن للمشترين أيضا طلب نظام الملاحة ونظام المعلومات والترفيه MMI plus.

ويأتي الطراز القياسي مزودًا بعدد قليل من أنظمة مساعدة السائق بما في ذلك المساعدة الجانبية والمساعدة في حركة المرور الخلفية ونظام pre sense city الذي يقوم بكبح المركبة تلقائيًا إذا تم اكتشاف حدوث تصادم محتمل. كما يمكن للعملاء طلب مساعدة الحفاظ على المسار النشط ، ومساعدة الاضاءة العالية ، والتعرف على إشارة المرور ونظام ضبط السرعة التكيفي مع مساعد زحام المرور.

ويتم توفير الطاقة بواسطة محرك TFSI V6 ذو شاحنين توربينيين سعة 2.9 لتر ينتج 444 حصان (331 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 443 رطل قدم (600 نيوتن متر)، وهي متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات ونظام دفع رباعي كواترو. 

ويمكّن هذا الإعداد سيارة الكوبيه RS5 من التسارع من 0-60 ميل في الساعة في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تصل إلى 174 ميل في الساعة (280 كم / ساعة).

ولأن RS5 ترتبط بالأداء ، فإن السيارة لديها نظام تعليق رياضي فريد من نوعه والذي يقلل من ارتفاع الركوب بنسبة 7 مم مقارنة بموديل S5 كوبيه. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل