المحتوى الرئيسى

مصرع طفلة وعامل وإصابة 4 في حوادث تصادم متفرقة بالمنوفية

03/15 13:44

لقيت طفلة وعامل مصرعهما، وأصيب 4 آخرين، اليوم الخميس، في حوادث تصادم متفرقة بمحافظة المنوفية.

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من بحادث تصادم ومصاب على طريق "شبين الكوم - الشهداء" أمام قرية بخاتي بين سيارة ودراجة نارية، نتيجة اصطدام المركبتين بالمواجهة أثناء محاولة قائد الدراجة تخطي سيارة أمامه، أدى لإصابة قائد الدراجة.

كما تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، بحادث تصادم وسقوط متوفية في قرية كفر طنبدي وتبين اصطدام سيارة أجرة بطفلة 6 سنوات، ونجم عن الحادث وفاة الطفلة متأثرة بإصابتها.

وكذلك تلقى مدير أمن المنوفية باستقبال مستشفى الباجور العام الطفل "م. س. ع. ص. ع" عام ونصف مصابة باشتباه كسر في الجانب الأيسر لعظام الجمجمة ونزيف من الأنف وسحجات في الوجه وحالته العامة سيئة.

وتبين أنه أثناء لهو المصاب أمام المنزل اصطدمت به دراجة نارية وفرت هاربة.

كما تبلغ بحادث تصادم ومصاب بمدينة الباجور في تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية نتيجة إصطدام المركبتين بالمواجهة حال تخطى السيارة لأخرى تسير أمامها نجم عن الحادث إصابة قائد الدراجة النارية.

وتلقى عتمان بلاغًا بحادث تصادم ومتوفى ومصاب بطريق "السادات – الشهداء" لقرية زاوية الناعورة, تبين أن طرفي الحادث سيارة فر قائدها ودراجة نارية نتيجة إصطدام السيارة بالدراجة الناريه حال تفاديها لإحدى السيارات بالطريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل