المحتوى الرئيسى

إنييستا يدعم برشلونة في مواجهة تشيلسي

03/15 00:48

أندريس إنييستا في تدريب برشلونة

شهدت قائمة فريق برشلونة لمواجهة تشيلسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (الأربعاء)، عودة أندريس إنييستا قائد ولاعب وسط الفريق الكتالوني، بعد غيابه مؤخرا للإصابة.

فالفيردي يتمسك بأمل مشاركة إنييستا أمام تشيلسي

بوسكيتس يحذر لاعبي برشلونة من رباعي تشيلسي

ويحل تشيلسي ضيفا على برشلونة، مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، بعد أن كانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (1-1).

وتعرض إنييستا لإصابة في عضلة الفخذ الأيمن في مواجهة أتلتيكو مدريد، بالجولة الـ28 من الدوري الإسباني، ليبتعد من وقتها عن تدريبات ومباريات "البلوجرانا".

وأعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمواجهة "البلوز"، وتضمنت اسم إنييستا بعد حصوله على التصريح الطبي للمشاركة في المباراة.

وضمت القائمة مارك أندريه تير شتيجن، وياسبر سيليسين في حراسة المرمى، وجيرارد بيكيه، وسيرجي روبرتو، وجوردي ألبا، ولوكاس ديني، وصامويل أومتيتي، وتوماس فيرمايلين في خط الدفاع، وإيفان راكيتيتش، وسيرجيو بوسكيتس، وأندريس إنييستا، وأليكس فيدال، وباولينيو، وأندريه جوميز في خط الوسط، وفي الهجوم ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وعثمان ديمبلي، وباكو ألكاسير.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل