المحتوى الرئيسى

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون  | الصباح العربي

03/15 00:34

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الأربعاء، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، وتجار المواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها. 

ففى الفيوم، تمكن الكمين الأمني بكوم أوشيم بطريق "الفيوم القاهرة " من ضبط السيارة 4682 ر وط قيادة معوض.. ح. م. م 46 عاما من السويس وبحوزته عشرة آلاف جنيه و200 جنيه من فئة الـ 200 جنيه و200 دولار كلها مقلدة، بالإضافة إلي 18 قطعة معدنية دائرية الشكل صغيرة عليها رسوم فرعونية وقد أقر بحيازتها بغرض ترويجها وبيع القطع المعدنية للسائحين الأجانب.

كما ضبطت حملة أمنية مكبرة بإشراف اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم (6) قضايا حيازة سلاح ناري وذخائر من دون ترخيص ومراقب هارب وثلاثة متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا جنائية وتشكيل عصابي و( 12) قضية متنوعة في مجال المسطحات وتنفيذ ( 1066) حكم في مجال تنفيذ الأحكام وتحرير ( 1996) مخالفة مرورية.

وفى الوادي الجديد، حرر قطاع التموين بمحافظة الوادي الجديد 40 محضر تمويني.

وقال المهندس صلاح السيد وكيل وزارة التموين بالوادي الجديد إن حملة تموينية مكبرة على الأسواق، أسفرت عن تحرير 40 مخالفة تموينية متنوعة، موضحا أن الحملات التموينية مستمرة على مدار الساعة على المجمعات والمحال التجارية والمخابز لضبط السوق ومنع كل وسائل الاحتكار والتلاعب بالأسعار والتأكد من جودة المعروض من المنتجات الغذائية المختلفة وحماية المستهلك من جشع التجار.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالفرافرة من تنفيذ 10 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة بإجمالي مساحات بلغت 2200 فدان.

وقال اللواء محمد الفحام رئيس مركز الفرافرة بالوادي الجديد إنه تم شن حملة إزالة مكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن الوادي الجديد، أسفرت عن تنفيذ 10 قرارات إزالة، مشيرا إلى أن هذه الأراضي تمت الزراعة عليها وحفر آبار بها بدون تراخيص أو إخطار الجهات المختصة، موضحا أنه تم تحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.

وفى المنيا، تمكنت الوحدات المحلية لمركزي "مغاغة وديرمواس" من إزالة 154 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية. 

وأوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء عصام البديوي محافظ المنيا قيام حملة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية بمركز مغاغة تمكنت من إزالة عدد 30 حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة فدان و5 قراريط.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل