المحتوى الرئيسى

سفيرة مصر بقبرص تحث أبناء الجالية على المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية

03/15 19:55

فى إطار حرص مى طه خليل، سفيرة مصر لدى قبرص، على التواصل المستمر مع أبناء الجالية المصرية، قامت السفيرة بالتنسيق مع القس ارثانيوس، راعى الكنيسة القبطية فى مدينة ليماسول، بزيارة الكنيسة القبطية والالتقاء مع مجموعة من المصريين المقيمين هناك وفى المناطق المحيطة.

واستعرضت السفيرة المصرية فى قبرص تطور العلاقات بين مصر وقبرص وتناميها خلال المرحلة الماضية والتى توجت بأول زيارة لرئيس مصرى على الإطلاق إلى قبرص منذ بدء العلاقات الدبلوماسية بين البلدين فى نوفمبر 2017.

كما أبرزت السفيرة ما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية والتحديات المتوقعة، وحثت أبناء الجالية المصرية على ضرورة المشاركة السياسية بالحضور إلى مقر السفارة في نيقوسيا أيام 16 و 17 و18 مارس الجارى، للإدلاء بأصواتهم خلال فترة انعقاد الانتخابات الرئاسية. واستفاضت السفيرة فى شرح عملية الاقتراع والمستندات المطلوبة للتصويت ومن يحق له التصويت.

واستمعت السفيرة وأعضاء السفارة الذين شاركوا فى اللقاء، إلى بعض القضايا التى تشغل اهتمام المصريين فى قبرص وتتعلق بعقود العمل والمشاكل مع أصحاب العمل وخاصة فى المزارع التى يوجد بها أعداد كبيرة من العمالة المصرية وإمكانية توسط السفارة لحلها وكذلك المشاكل الخاصة بالإقامة وتجديد الوثائق والتأمينات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل