المحتوى الرئيسى

وزير التعليم العالى يتفقد جامعة بيروت العربية.. صور

03/15 17:29

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمي، اليوم الخميس، جامعة بيروت، وذلك عقب مراسم توقيع اتفاقية التعاون بين جامعة الإسكندرية وجامعة بيروت العربية.

خلال الجولة، تفقد الوزير مقرات كليات الطب وطب الأسنان والحقوق وإدارة الأعمال، للإطلاع على تجهيزات وإمكانيات الكليات من معامل وقاعات محاكاة وعيادات تدريبية.

كما عقد الوزير لقاءً مع أعضاء هيئة التدريس "المصريين واللبنانيين" بالجامعة، وأعرب لهم خلال اللقاء عن تقديره للعلاقة التاريخية العميقة والقوية بين البلدين الشقيقين وانعاكسها على الرابطة الممتدة عبر حوالى 60 عاما بين جامعتى الإسكندرية وبيروت العربية، كما أشاد الوزير بالدور الذى قامت به جامعة الإسكندرية فى مساندة جامعة بيروت منذ نشأتها بالكوادر البشرية من أعضاء هيئة التدريس والخبراء، مؤكدا على ضرورة تفعيل التعاون العلمى بين الجامعتين من خلال تنظيم الأنشطة الطلابية والثقافية المختلفة، والتبادل الطلابى، وتحقيق بنود الاتفاقية من تدريب لطلاب الجامعة بالمستوى المطلوب فى مستشفيات ومعامل جامعة الاسكندرية، مشيدًا بمستوى التجهيزات بالجامعة من بنية أساسية.

رافق الوزير خلال الجولة الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور عمرو العدوى رئيس جامعة بيروت العربية، والسفير نزيه النجاري السفير المصري بلبنان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل