المحتوى الرئيسى

بعد جلسته مع السعيد.. الجماهير لـ«صلاح»: ايه مقعدك مع «الخاين»

03/15 14:45

قام عدد كبير من الجماهير بمهاجمة الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بعد المقابلة التي جمعته بعبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي في أحد مطاعم مدينة ليفربول.

وعلق عدد كبير على الصورة ووصفوا «السعيد» بالخائن وأنه يسعى وراء مصلحته فقط، ولن يكون له مستقبل في الكرة المصرية، بعد اعتزاله، وطالبوا «صلاح» بالابتعاد عنه ليحافظ على مستواه الحالي مع فريقه الإنجليزي.

ونشر «صلاح»، صورة تجمعه بالسعيد، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بعد وصول الأخير إلى لندن، لقضاء إجازة هناك.

وكان «السعيد» قد حصل على إذن بالسفر إلي لندن لقضاء أجازه قصيرة وبعدها يتوجه إلي معسكر المنتخب استعدادا للمباريات الودية مع كل من البرتغال واليونان في إطار التجهيز للمشاركة في كأس العالم القادمة في روسيا.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لم توقع أية غرامات علي اللاعب عبد الله السعيد لأنه سافر بأذن ولم يخالف تعليمات الجهاز الفني فضلا عن أنه يحتاج للراحة بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

سخر موقع بليتشر ريبورت الأمريكي من فشل فريق مانشستر يونايتد في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا عقب خسارته من أشبيليه بنتيجة 2-1، في إياب دور الـ16

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل