المحتوى الرئيسى

سموحة يحاول استدراج المقاولون في برج العرب‎

03/15 12:31

يستضيف فريق سموحة نظيره المقاولون العرب في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق السكندري بالمركز السادس برصيد 39 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

يدخل سموحة المباراة بقيادة ميمي عبد الرازق بحثا عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لتعويض الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق في مباراة الاتحاد السكندري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على مجموعة من اللاعبين أمثال مهدي سليمان ورجب بكار وطارق طه وياسر إبراهيم وعبد الله بكري ومحمد حمدي زكي وأوميدا أوكري وحسام حسن.

وفي المقابل يدخل المقاولون العرب بقيادة محمد عودة المباراة بحثا عن اقتناص الثلاث نقاط لتحسين موقفه بالدوري، بعدما تعادل الفريق في المباراة الأخيرة مع طنطا بهدف لكل فريق.

ويعتمد محمد عودة على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال محمود أبو السعود وحسن الشامي ومحمد شوقي غريب وأحمد صبحي وإبراهيم صلاح وأحمد علي ومحمد فاروق وحسام باولو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل