المحتوى الرئيسى

النشرة المرورية.. كثافات بمعظم محاور القاهرة والجيزة خلال الذروة الصباحية

03/15 11:18

أصيبت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، بكثافات مرورية مرتفعة خلال الذروة الصباحية؛ بسبب زيادة الأحمال، ووقت دخول الموظفين أماكن عملهم، والطلاب للجامعات، وذلك وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية.

وشهد كوبري أكتوبر في الاتجاهين كثافات مرورية مرتفعة، وأيضًا محور المشير طنطاوي ومحمد زكى وشارع التسعين للمتجه من التجمع حتى مدينة نصر، فيما تباطأت حركة السيارات في الاتجاه الآخر.

كما ظهرت كثافات مرورية بمطالع كوبري أكتوبر ومحور صلاح سالم والنصر، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات، بناءًا على تعليمات اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور العاصمة.

فيما لم تشهد محاور العاصمة ظهور كثافات ناتجة عن حوادث مرورية، ومعظم الكثافات بسبب زيادة الأحمال على الطرق أثناء دخول الموظفين أماكن عملهم، وسيتم تصفية كل الكثافات بمجرد دخولهم أماكن العمل وسط مراقبة الطرق والمحاور والميادين عبر كاميرات المراقبة؛ للتعامل مع أي معوقات مرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، من تواجدها بالشوارع والميادين، وسط انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور، لإزالة أية أعطال مرورية أو حوادث قد تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل