المحتوى الرئيسى

«موسكو»: أمريكا تحاول التأثير على الوضع السياسى فى روسيا قبل الانتخابات

03/15 08:09

أعلنت السفارة الروسية لدى الولايات المتحدة، اليوم الخميس، ردًا على تصريحات وزارة الخارجية الأمريكية حول شبه جزيرة القرم، أن واشنطن تحاول التأثير على الوضع السياسي في موسكو في سياق الانتخابات المقبلة، بحسب ما أوردت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وذكر بيان نشرته البعثة الدبلوماسية في "فيس بوك"، أنه "في الإتهامات المزعومة لبلدنا التي لا أساس لها حول تقويض النظام الدولي على خلفية زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لشبه جزيرة القرم نرى محاولة سافرة أخرى للتأثير على الوضع السياسي الداخلي لدينا في سياق الانتخابات المقبلة"، مضيفًا: "واشنطن لن تنجح في ذلك".

وأصدرت وزارة الخارجية الأمريكية، في وقت سابق، بيانا بعنوان "القرم هو أوكرانيا" على خلفية انضمام القرم إلى روسيا قبل 4 سنوات، كما رد على التصريحات التي أدلى بها في هذه المنطقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. ووفقا للدبلوماسيين الأمريكيين، فقد أجبر سكان القرم على التصويت في استفتاء عام 2014 تحت "مراقبة دقيقة من قبل القوات المسلحة الروسية".

حصلت «الدستور»، الصور الأولى للاستعدادات النهائية لختام فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة العربية، التى من المقرر أن تنطلق غدا الخميس، وتستمر حتى الأحد الموافق ١٨ مارس، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل