المحتوى الرئيسى

تسليم 64 منزلًا بالمرحلة الثانية لمشروع «سترة» ببلقاس

03/14 22:18

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الأربعاء، إن أجمل ما في الحياة أن تكون قادرا على العطاء، مضيفًا أن عمل الخير أكبر مكسب يحصل عليه الإنسان؛ لأنه يبحث عن الأموال ويجمعها من أجل مساعدة الآخرين.

جاء ذلك خلال احتفالية تسليم 64 منزلًا في 14 قرية بمركز بلقاس بعد تطويرها وتجديدها بمساهمة من مؤسسة مصر الخير من خلال "مشروع سترة".

وثمّن المحافظ جهود مؤسسة مصر الخير والعاملين بها على ما تقدمه من أعمال خيرية لمواطني الدقهلية التي تسعى بكل جد وإخلاص إلى تقديم الدعم لمستحقيه بكل أمانة وشفافية وتبحث عن مستحقي الدعم في كل مكان داخل القرى والعزب.

ونوّه محافظ الدقهلية، خلال الاحتفالية، إلى أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ لدعم استقرار مصر وتحقيق الأمن والأمان في ربوع الوطن، لأن مصر أمانة بين أيدينا جميعًا وحتى لا نعطي الفرصة لكل من يريد النيل من وطننا الغالي مصر، وراهن على وعي جموع مواطني مصر وبالأخص وعي المرأة لأنها تقوم بدور قيادي كبير ولها دور مؤثر داخل كل أسرة.

في نهاية الاحتفالية، أهدى الشعراوي درع المحافظة لمدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالدقهلية، تقديرًا على ما يقدمونه من مشروعات خيرية ودعم للمستحقين من أبناء المحافظة، كما أهدى مدير مكتب مؤسسة مصر الخير درع المؤسسة إلى محافظ الدقهلية، تقديرًا لدوره البارز في التعاون المشترك بين المؤسسة والمحافظة.

حضر الاحتفالية الدكتور محسن المقاول، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالدقهلية، وعلى الششتاوي، مدير مشروعات سترة، والمهندس وليد كمال، جهاز تعمير الساحل الشمالي، والدكتورة هدى بلاط، مدير عام إدارة التنمية البشرية بالمحافظة، ومحمد الشيوي، رئيس مركز ومدينة بلقاس، واللواء أحمد رأفت، رئيس مركز ومدينة المنصورة، ونواب البرلمان بالدقهلية.

حصلت «الدستور»، الصور الأولى للاستعدادات النهائية لختام فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة العربية، التى من المقرر أن تنطلق غدا الخميس، وتستمر حتى الأحد الموافق ١٨ مارس، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى ...

نظمت مكتبة البصرة، التابعة لفرع ثقافة الإسكندرية، محاضرة بعنوان «شخصية المرأة المسلمة»، وألقى المحاضرة الدكتور أنور سالم، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي. ونظم بيت ثقافة رشدى ورشة فنية لعمل ...

ينفرد الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء" على قناة "dmc" بلقاء الفنانة الكبيرة نادية لطفى فى لقاء حصرى اليوم الأربعاء، الساعة العاشرة مساءً. تكشف نادية لطفي عن رأيها فى الحالة التى وصل إليها الفن ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل