المحتوى الرئيسى

"مصر للعلوم" تشارك بالدورة الـ11 من نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي

03/14 20:18

يشارك طلاب كلية الإدارة والاقتصاد ونظم المعلومات، بالدورة 11 من نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي، في الفترة من 3 مارس إلى 7 إبريل 2018، يقوم خلالها الطلاب بدراسة مشكلات دول القارة وطرح سبل التغلب عليها.

ووفق بيان صادر عن الجامعة، يرعى النموذج كل من منظمة الاتحاد الإفريقي والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية المصرية، والهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الجمهورية، وجامعة القاهرة.

وألقى الكلمات الافتتاحية للنموذج السفير عبدالحميد بوزاهر رئيس الوفد الدائم للاتحاد الأفريقي بالقاهرة، والسفير أحمد شاهين الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، ورمضان قرني خبير الشئون الأفريقية بالهيئة العامة للاستعلامات، والدكتورة نجلاء حرب وكيلة كلية الإدارة والاقتصاد ونظم المعلومات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأوضحت الدكتورة نجلاء حرب الأهمية الاقتصادية لقارة أفريقيا والتوجه العالمي نحو الاستثمار بالقارة، مؤكدة على أنها تحمل فرصا لا محدودة للاستثمار، وتوجد العديد من نماذج ريادة الأعمال الرائدة بها، كما أكدت على دور المشاركين كسفراء لمصر في بلادهم وأهمية حراك الشباب والتواصل فيما بينهم على اختلاف هويتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل