المحتوى الرئيسى

"الحياة" تستعد لانطلاقة جديدة بعد أزمتها الأخيرة

03/14 19:32

أعلنت قناة الحياة عن إطلاق مجموعة من البرامج الجديدة، وبدأت في عرض البروموهات الخاص ببرامجها استعدادًا لعرضها ضمن الخطة البرامجية الجديدة لشبكة قنوات الحياة.

وتشهد القناة حاليًا حالة من التطور والتجديد، لكي تعود للمنافسة بقوة في الساحة الإعلامية، حيث أذاعت قناة الحياة برومو البرنامج الإخباري "الحياة الآن" في ثوبه الجديد وتقدمه الإعلامية هند جاد، والذي من المقرر عودتها مرة أخرى إلى الشاشة اعتبارًا من الخميس 15 مارس بحسب البرومو المذاع على القناة.

ويعد البرنامج من أنجح البرامج الإخبارية على شاشة الحياة ولاقى نجاحًا كبيرًا خلال سنوات عرضه قبل أن يتوقف، ويتم استبداله ببرنامج "عين علي البرلمان" والذي قدمته المذيعة هند جاد على مدار العام الماضي قبل أن يتوقف بث القناة في عهد المالك السابق .

كما يستمر الإعلامي تامر أمين في تقديم برنامج "الحياة اليوم"، بعدما انضم الإعلامي خالد أبوبكر يوم 8 مارس لتقديم الثلاثة أيام الأولى من برنامج "الحياة اليوم" معه، وتقدم الإعلامية نهاوند سري البرنامج يوم الجمعة من كل أسبوع.

كما عرضت قناة الحياة برومو برنامج "الدين والحياة" تقديم الإعلامية دعاء عامر، ومن المقرر عرض أولى حلقاته بحسب البرومو المذاع على القناة اعتبارا من الخميس بعد غد، وتناقش من خلاله عامر المشاكل الاجتماعية والإنسانية التي يمر بها البشر، ومحاولة معالجتها، كما يعود الشيف يسري والمذيعة أسماء ببرنامج "المطبخ"، ومن المقرر إطلاق أولى حلقات البرنامج يوم الخميس 15 مارس الجاري.

ويظهر الإعلامي رمضان عبدالمعز في ثوبه الجديد ببرنامج "خير الكلام"، ومن المقرر عودته يوم الجمعة في تمام الثالثة عصرا، ويناقش من خلال برنامجه القضايا الدينية المجتمعية ومايحدث في المجتمع المصري، وتكتمل الخطة البرامجية بالبرنامج الطبي "طبيب الحياة" تقديم رنا الدويك، ومن المقرر عرض أولى حلقاته اعتبارا من 15 مارس بحسب البرومو المذاع على القناة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل