المحتوى الرئيسى

تعرفي على أشهر 7 أنواع من ماسكارا ميبيلين-Maybelline ​​​​​​​

03/14 18:03

ماسكارا ميبيلين-Maybelline من الأنواع الأشهر بسعر معقول ويعتبر المنتج الأفضل لتعزيز جمال العينين وإظهار جاذبيتهما، فهي الماسكارا التي تجمع عدة ميزات بمنتج واحد، فما رأيك أن نستعرض أشهر 7 أنواع من ماسكارا ميبيلين-Maybelline . 

اكتشفي أيضاً: 5 حيل للتخلص من آثار الماسكارا المقاومة للماء

أولاً: ماسكارا فوليوم إكسبريس كولوسال - Volum Express Colossal 

هذا المستحضر من ماركة ميبيلين-Maybelline من النوع المقاوم للماء الذي يضاعف رموشك دون تكتل ويمنحك نظرة آسرة تفيض بالأنوثة، بفضل فرشاته الرائعة المصممة بأسلوب عصري للاستخدام بشكل بسيط وسهل، وما عليك إلا تطبيق هذه الفرشاة على رموشك مرتين أو ثلاث مرات لتحصلي على رموش مميزة. 

ثانياُ: ماسكارا هيبركورل فولوم إكسبريس - Hypercurl Volum’ Express

هذا المستحضر من ماركة ميبيلين-Maybelline التي تدوم طويلاً وتعمل على تكثيف رموشك دون أن تسبب تكتلها، فضلاً على قدرتها في جعلها مقوسة بفضل الفرشاة المنحنية ذات الشعيرات الكثيفة بتصميمها المميز. 

ثالثاً: ماسكارا ذا فالسيز -  The Falsies

هذا المستحضر من ماركة ميبيلين-Maybelline المعبأ بأنبوب أرجواني اللون مزود بفرشاة منحية على شكل قوس بشعيرات ناعمة موزعة على كامل الفرشاة مما يضمن توزيع المسكارا على رموشك بشكل كامل بدءاً من قاعدة الرموش لنهاياتها، وهو يعمل على تزويد طول الرموش وكثافتها فيمنحها زيادة بالحجم تعادل ثلاثة أضعاف، هذه الماسكارا من أجود الأنواع العادية غير المقاومة للماء. 

رابعاً: ماسكارا لونج إكستريم استيليتو المقاومة للماء - Long Extreme Stiletto

لرموش طويلة وجذابة يعد هذا المستحضر من من ماركة ميبيلين-Maybelline هو الخيار الأفضل، لأنه مزود بفرشاة مجهزة بشعيرات ناعمة تزيد من كثافة الرموش وطولها بآن واحد وهي مقاومة للماء لذا تبقى لفترة أطول. 

خامساً: ماسكارا جريت لاش الشفافة - Great Lash  

يعتبر هذا النوع من الماسكارا المنتج من ماركة ميبيلين-Maybelline الأفضل في حال استخدام العدسات الطبية فهو آمن ولا يسبب تهيج العيون فضلاً على احتوائه على فيتامين B5 الذي يعمل على تغذية الرموش وتطويلها، وهذا النوع مناسب للأشخاص الذين يعشقون الرموش الطبيعية دون أن تظهر عليها الماسكارا، بفضل تركيبته الميزة. 

سادساً: ماسكارا جريت لاش بيج ويش إيبل - Great Lash Big Washable

تم نشر هذا المقال مسبقاً على أسرار المكياج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

خطوات استعمال مكياج العيون الزيتية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل