المحتوى الرئيسى

فوز جمهورية شبين والشمس ونجوم المستقبل وسقوط الشرطة بالقسم الثاني

03/14 17:47

أقيمت خمسة مباريات في مجموعة القاهره لدوري الممتاز "ب" حيث حقق فريق جمهورية شبين فوز ثمين على حساب الزرقا بهدف دون مقابل على ملعب اتحاد الشرطة، سجلة اللاعب مصطفى زيكو في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وبذلك النتيجة رفع شبين رصيدة إلى 26 نقطة بالمركز الحادي عشر، وتجمد رصيد الزرقا عند 21 نقطة بالمركز الثالث عشر.

وحقق القناة فوزا كاسحا على حساب اتحاد الشرطة 4-1 سجلهم أحمد الجندي "هدفين" ومحمد عبد الستار وإسلام نبيل، ليحقق أبناء القناة النقطة الـ 1 بالمركز الثامن، ويبقى فريق الشرطة عند 26 نقطة بالمركز العاشر.

وتغلب المريخ بثلاثية نظيفة على حساب البنك الأهلي عن طريق أحمد جمعه "هدفين" ومحمود عبد الحكيم، ليصل بذلك رصيد النادي البورسعيدي إلى 32 نقطة بالمركز الثالث، ويبقى الشرطة عند 26 نقطة بالمركز العاشر.

وخشر الشرقية على ملعبة بالزقازيق أمام فريق نجوم المستقبل بهدف مقابل لاشئ، ليحصد المستقبل النقطة الـ 45 بالمركز الثاني، وتوقف رصيد الشرقية عند 21 نقطة بالمركز قبل الأخير.

وحقق الشمس فوز صعب على حساب منتخب السويس بهدف للاعب أحمد حسين، ليرتفع بذلك رصيد الشمس إلى 37 نقطة بالمركز الخامس، وظل السويس برصيد 31 نقطة.

وتختتم تلك الجولة بإقامة مواجتي سيراميكا مع الترسانة بستاد القاهره، ونادي مصر مع الفنار بالدفاع الجوي غداً الخميس في الثالثة عصراً.

2- نجوم المستقبل 45 نقطة

4- إف سي مصر.. 38 نقطة

7- منتخب السويس.. 31 نقطة

9- البنك الأهلي.. 28 نقطة

10- اتحاد الشرطة.. 26 نقطة

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل