المحتوى الرئيسى

الاتحاد التونسي يطلب استعمال تقنية الفيديو في الدوري المحلي

03/14 17:10

نشر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا على موقعه الرسمي كشف فيه عن توجيهه لمراسلة إلى نظيره الدولي "الفيفا"، من أجل طلب استعمال تقنية الفيديو في مباريات الدوري المحلي.

مدافع ليستر سيتي يدعم قائمة تونس للمرة الأولى

الاتحاد التونسي يدرس تجميد نشاط حكم الكلاسيكو

وأبدى الهيكل المشرف على كرة القدم التونسية أمله في الحصول على موافقة "الفيفا" في أسرع وقت، وذلك على أمل بدء تطبيقها انطلاقا من الجولة التاسعة من الموسم الحالي، المقرر إقامتها في 31 مارس، والتي ستشهد مباريات قوية، تتصدرها قمة الصفاقسي والترجي في المنافسة على الصدارة، ونجم المتلوي والترجي الجرجيسي في صراع الهبوط.

وتأتي هذه الخطوة من الاتحاد التونسي لكرة القدم كرد فعل على استفحال مسلسل الأخطاء التحكيمية، والتي تضرّرت منها عدة أندية.

حضور قوي لـ"مزدوجي الجنسية" ضمن قائمة منتخب تونس الجديدة

وأثرت الهفوات التحكيمية على سمعة المسابقة المحلية، وجهز نادي النجم الساحلي ملفا قويّا سيقع إرساله في الأيّام القليلة القادمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم. 

وكان المجلس الدولي لكرة القدم، المسؤول عن سن قوانين اللعبة، أكد مطلع الشهر الحالي اعتماد تقنية حكم الفيديو المساعد في مباريات كرة القدم، بهدف مساعدة الحكام.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل