المحتوى الرئيسى
worldcup2018

طبيب يكشف بديل الـ"هوليود سمايل".. تبدأ من 3 آلاف جنيه

03/14 17:00

تطور طب الأسنان في الـ10 أعوام الأخيرة بشكل كبير، استطاع ذلك أن يوفر حلول للكثير من المشاكل التي يتعرض لها الشخص ونتج عنه تنافس كبير بين الشركات الطبية فتعددت الاختيارات بمختلف الأسعار التي تناسب الجميع مثل الـ"هوليود سمايل".

يتهافت المشاهير على "هوليود سمايل" أو كما يطلق عليها ابتسامة المشاهير ويقول أحمد مهنا طبيب الأسنان ومعيد علاج الجذور في جامعة الدلتا "كانت من فتره مرتبطة فعلا بالمشاهير فقط أو مستوى معين بس المرضى وده طبعا لتكاليفها الغالية جدا، حيث تتجاوز أسعارها الـ60 ألف جنيه.

وأضاف مهنا، أن ظهر نوع آخر مع الوقت يحل مشكلة غلاء سعرها الوقت ويطلق عليها "snap on smile" أو " secret smile" أو "الفينير المتحرك": "ده حل كويس جدا لكتير من الحالات اللي عايزة ابتسامة المشاهير بأسرع وأرخص الطرق" حيث تتراوح أسعارها بين 3 إلى 5 آلاف جنيه.

وتابع أن لا بد أيضا أن يعلم الجميع بعض الأشياء عنها سواء عن مميزاتها أو عيوبها "في الأول والآخر هي حاجه متحركة وبالتالي ليها عمر افتراضي من 3 لـ5 سنين، بس هي مش بتحتاج أي برد للأسنان ودي ميزه كبيرة".

وشرح مهنا أن يتلخص عمله في أن يأخذ الطبيب على مقاس أسنان الشخص وبعد أسبوع تحصل الحالة على ابتسامة رائعة وفقا لوصفه وبدون أن يفقد أي جزء من أسنانه نهائيا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل