المحتوى الرئيسى

هبه طوجي تُغني ”طريق” نادين نجيم وعابد فهد في رمضان | الصباح العربي

03/14 16:00

في خطوة جديدة على مسيرتها الفنية، تستعد الفنانة اللبنانية الشابة "هبه طوجي" لمرافقة الجمهور العربي، خلال شهر رمضان الفضيل، بتيتر المسلسل الدرامي المأخوذ من رائعة الكاتب العالمي "نجيب محفوظ"، و من المقرر أن يحمل عنوان "طريق".

و أعلنت طوجي عن غناء شارة المسلسل المقرر ان يخوض سباق الدراما في رمضان المقبل، قائلة: "سعيدة بغناء شارة مسلسل “طريق”، وهو من بطولة نادين نجيم وعابد فهد، وإخراج رشا شربتجي وإنتاج “صباح للإعلام” ويعرض بموسم رمضان 2018. الأغنية من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني ، والموسيقى التصويرية ايضاً من امضاء المؤلف أسامة الرحباني".

مسلسل "طريق" مأخوذ من رواية "الشريدة" للكاتب نجيب محفوظ، ليرافق العمل الدامي عملُا غنائيًا، من توقيع الرحابنة، و كأن المتلقي العربي يضرب موعدًا مع العملاقة في دراما رمضان، بينما تتلألأ هبه طوجي التي اعتادت أن تسحر الجمهور العربي بغنائها بالعربية، الإنجليزية، و الفرنسية بانسيابية، تُعرف من خلالها بانتمائها لمدرسة غنائية رفيعة الطراز.

وحرصت النجمة الحسناء "نادين نسيب نجيم"، على تهنئة هبه طوجي قائلة: "مسرورة جداً لانضمام هبة طوجي إلينا… نحبك كثيراً هبة".

و تقوم نادين ببطولة المسلسل حيث اختارت أن تؤكد للجماهير قدراتها التمثيلية، فضلًا عن جمالها، بعد تألقها العام الماضي في مسلسل "الهيبة"، بعد عدة تعاونات مع النجم السوري تيم حسن، في "نص يوم"، و "تشيللو"، و هذا العام تستعد للعودة في عمل ينتظره الكثيرون و بالأخص متابعي الكاتب المصري الراحل "نجيب محفوظ"، و الذي اعتاد أن يسلّط الضوء على التفاصيل، و يغزو برواياته عوالم جديدة من إبداع الفكر، و كشف الحقائق الداخلية للإنسان، و المجتمع.

كما تعود نادين لمشاركة البطولة مع النجم السوري الاستثنائي "عابد فهد"، بعد سنوات منذ مسلسل "لو"، ليأخذها الأخير في رحلته نحو الغوص في أعماق الشخصية الدرامية، حيث تميّز على مدار الأعوام بتقديم وجبة دسمة من الأداء السهل الممتنع للجمهور العربي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل