المحتوى الرئيسى

ليلة سقوط «جعلوص» المتهم بحرق كابينة التليفونات في حلوان

03/14 16:00

تمكن قسم شرطة حلوان من القبض على عامل أبرم النيران فى كابينة التليفونات، بأرض الجنينة في كفر العلو، انتقاما من الأهالى بعد منعه مزاولة نشاطه غير المشروع.

وتلقى قسم الشرطة بلاغا من "أحمد أبو الحمد"، 50 سنة، خفير، و"أحمد حمد"، 34 سنة، موظف بحى التبين، بنشوب حريق بكابينة التليفونات، بأرض الجنينة بمنطقة كفر العلو.

وبالانتقال تبين نشوب الحريق داخل الكابينة، واحتراق جميع الأسلاك بداخلها، وعثر بمكان الواقعة على زجاجة بلاستيكية تفوح منها رائحة السولار، ما يرجح أن يكون الحريق عمدا، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "محمد. سليم.ا"، وشهرته "جعلوص"، 28 سنة، عامل، بمكان الواقعة مستقلا دراجة بخارية، انتقاما من الأهالى لمنعه من ممارسة الاتجار بالمواد المخدرة.

كما أشارت التحريات إلى أنه سبق وأتلف كشافات الإنارة وكابلات التليفونات الخاصة بأحد العقارات بالمنطقة، كما أضرم النيران بشجرة بمحل الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمسكنه، وتبين عدم تواجده وعثر بداخله على 12 زجاجة مولوتوف، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه.

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة انتقاما من أهالى المنطقة، وقرر أنه نظرا لقيام أحد مالكى العقارات الكائنة بالشارع محل الواقعة بتركيب كاميرات مراقبة بمحيط العقار، ما أدى إلى منعه من ممارسة نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل