المحتوى الرئيسى

كأس العالم 2018 - بث مباشر :البيرو - الدانمارك / Live- Direct : Pérou - Danemark

03/14 15:52

ستجمع المقابلة السابعة لمسابقة كأس العالم روسيا 2018 يوم 16 جوان منتخب البيرو بنظيره الدانمارك. ويحتل منتخب البيرو المركز 11 في الترتيب الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم، في حين يتواجد منتخب أيسلندا في المركز12 عالميا.

وسبق للمنتخب البيروفي  أن شارك في 4 نسخ من مسابقة كأس العالم . من جهته شارك منتخب الدانمارك سابقا في 4 دورات, وحقق أفضل نتيجة له في نسخة 1998 التي أدرك فيها دور الثمانية.

ولم يسبق لكلا المنتخبين أن التقيا في السابق.

يذكر إلى أن حكومة بيرو جعلت من يوم الترشح لمسابقة كأس العالم روسيا 2018 عطلة رسمية للاحتفال بإنجاز الصعود لمسابقة كأس العالم بعد غياب دام 36 عاماً، على أن يكون قابلاً للتعويض بصورة إجبارية بالنسبة للقطاع العام، واختيارية للخاص.

و يعتبر كريستيان اريكسن لاعب توتنهام واحد من أبرز نجوم منتخب الفيكينغ… وسبق لهذا الأخير أن دخل تاريخ البريمير ليغ،  بعد نجاحه في  تسجيله ثاني أسرع أهداف البطولة على مر التاريخ خلال المواجهة أمام مانشستر يونايتد في الثانية 11 من عمر المباراة.

كما منح  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)  أفضل لاعب في مواجهة يوفنتوس، إذ سجل هدفًا من محاولتين خلال مواجهة الذهاب.

ومن اللاعبين البارزين بمنتخب الدانمارك الحارس كاسبر شمايكل، نجل بيتر شمايكل حارس مانشستر يونايتد الأسبق.

ويتواجد أيضا اللاعب الشاب ايميل هوبيرج لاعب وسط ساوثهامبتون الذي كان لاعبًا في صفوف نادي بايرن ميونخ، فضلا عن  نجم ارسنال السابق نيكلاس بيندتنر البالغ من العمر 30 عامًا، والذي يلعب حاليًا مع روزنبورج في الدوري النرويجي وتوج الموسم الماضي  بجائزة هداف المسابقة برصيد 19 هدفًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل