المحتوى الرئيسى

سبب عودة دعاء عامر لشاشة تلفزيون الحياة - E3lam.Org

03/14 15:38

علقت الإعلامية دعاء عامر ، على عودتها لتقديم برنامج “الدين والحياة”، على فضائية “الحياة” في انطلاقتها الجديدة بعد فترة طويلة من التوقف، قائلة إن الشاشة بدأت منذ 10 سنوات من 2008، وبدأت تقديم برنامجها عليها منذ ذلك التاريخ، ولمدة 3 سنوات قبل انتقالها لـ”النهار” واستمرارها معهم 6 سنوات.

أضافت “عامر” في تصريح لـ”إعلام دوت أورج”، أن الحياة تشهد انطلاقتها الثانية في 2018، ولذلك تواصلت معها إدارة القناة، لتقدم من جديد “الدين والحياة”، ضمن الخطة البرامجية الجديد للانطلاقة القوية التي ستبدأ من يوم غد الخميس 15 مارس.

نرشح لك: الخريطة البرامجية الجديدة لقناة “الحياة”

أضافت أنها وافقت على أن تصبح جزءًا من الانطلاقة الثانية، متمنية أن تكون انطلاقة نجاح وخير على كل العاملين بالقناة، لافتة إلى أنها تشعر بأنها تعود لمنزلها وقناتها وبرنامجها “الدين والحياة” الذي كان البرنامج رقم واحد في مصر مع انطلاقة “الحياة”، مؤكدة على أنها أحبت أن تظهر مرة أخرى على الشاشة من خلاله.

أشارت إلى أن جمهورها هم من كانوا دائمي السؤال عليها في فترة غيابها الأخيرة، وطالبوها بالعودة من جديد للتلفزيون، مؤكدة أنها أحبت العودة للتواجد معهم من جديد.

في سياق متصل، قالت إنها خلال الفترة الماضية دشنت قناتها الخاصة على “يوتيوب”، وتستعد لإطلاق برنامجها الجديد عليه، من مطلع إبريل المقبل، موضحة أنه ستتناول فيه حياتها الخاصة، هي وأبنائها وأسرتها، وفرق التفكير بينها وبين أولادها، فرق التفكير بين الأجيال بصفة عامة، لافتة إلى أنه من جهة أخرى، وتلبية لما يحتاجه الجمهور من ردود على أسئلتهم الفقهية والتربوية والفتاوى الدينية الموجودة، قررت التواجد على “الحياة” من خلال برنامج “الدين والحياة” لاستكمال رسالتها التي بدأتها منذ سنوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل