المحتوى الرئيسى

محافظ القاهرة يشارك في «خليك زي آدم» بعين شمس | المصري اليوم

03/14 15:32

شهد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، الأربعاء، فعاليات مبادرة التوعية السلوكية من خلال حملة «خليك زي آدم.. ومترميش حاجة على الأرض»، والتي انطلقت بمركز شباب حلمية الزيتون، ونظمها حي عين شمس، بالتعاون مع إدارة عين شمس التعليمية، ومديرية الشباب والرياضة، بحضور نواب البرلمان.

ووجه «عبدالحميد»، خلال الحملة، الشكر لجهود القائمين على تنظيم الاحتفالية وبشكل خاص أبنائه من طلبة وشباب المنطقة، مؤكدا أنهم «يعدوا بحق هم أمل ومستقبل بلدنا الغالي».

وأشار إلى أن «الطبيعة التي خلقها الله لنا تعد أمانة غالية بين ايدينا استلمها أبونا آدم أبوالخليقة ويجب على البشرية بكافة فئاتها الحفاظ على تلك الأمانة والاستمتاع بها بعيدا عن ملوثات أو سلبيات تدمرها أو تعكر صفوها، ويجب أن يكون جميع سكان الحى على قلب رجل واحد في صيانة ما تم من أعمال نظافة وتجميل لحى عين شمس الذي يعد من أقدم أحياء القاهرة وأكثرها عراقة وشعبية ويحتاج إلى مذيد من أعمال التطوير والاحتياجات الأساسية لسكانه».

شملت فقرات الحفل مجموعة من العروض الفنية والغنائية واستعراضات الفرق الرياضية التي تحث على شعارات الوطنية والحفاظ على البيئة وحب الوطن، وأشاد المحافظ بعرض الاسكتش المسرحي الذي قدمه فرقة متحدي الإعاقة المسرحية بإدارة عين شمس التعليمية.

وجدد المحافظ دعوته بالإيجابية العاجلة التي يحتاجها الوطن خلال الفترة القادمة وهي مشاركة الجميع والنزول في العملية الانتخابية ليس لصالح أفراد بعينها ولكن لمصلحة الوطن، و«اعتبار ذلك تحدى تخوضه أم الدنيا لنظهر للعالم أن مصر أصل الديمقراطية والرقى والتحضر والحرية».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل