المحتوى الرئيسى

بالوتيللي: جاهز للمنتخب.. وكونتي كان محقا في عدم ضمي

03/14 15:25

أكد ماريو بالوتيللي مهاجم نيس الفرنسي جاهزيته للعودة لصفوف المنتخب الإيطالي في حال تم استدعائه الفترة المقبلة بعد غياب 4 سنوات.

وفي تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا قال:"استدعائي للمنتخب! لا أعرف شيئا عن هذا الأمر. لو حدث ذلك فسأكون سعيدا للغاية".

وأضاف "أنا أحب المنتخب وإذا تم استدعائي سوف أعود مسرعا، ولكني كما ذكرت لا أعرف شيئا".

رئيسة وزراء بريطانيا تعلن مقاطعة روسيا وعدم ذهاب المسئولين للمونديال فينجر يعلن عودة لاكازيت بعد فترة التوقف الدولي برشلونة ضد تشيلسي.. من يسجل الهدف رقم 20 أولا؟ كونتي: أزار يجب أن يفوز بالبطولات الكبرى ليقارن بإنييستا

واختتم المهاجم صاحب الـ27 عاما حديثه قائلا:"أنطونيو كونتي كان محقا لعدم استدعائي لأنني لم أقدم المستوى المطلوب وقتها، لكن جيامبيرو فينتورا كانت لديه أسباب لا أستطيع تفهمها".

وشارك بالوتيللي مع منتخب بلاده في 33 مباراة دولية وسجل 13 هدفا وصنع 9.

ولم يشارك لاعب ميلان وإنتر ميلان السابق مع إيطاليا في يورو 2016 تحت قيادة كونتي ولم يستدعه فينتورا الذي تولى مهمة الفريق بعد المسابقة القارية التي أقيمت في فرنسا.

وفي وقت سابق أعلن لويجي دي بياجيو المدير الفني المؤقت لمنتخب إيطاليا أنه لم يحسم أمر استدعاء المهاجم الدولي إلى المعسكر القادم في مارس الحالي استعدادا لمواجهة إنجلترا والأرجنتين وديا.

وانضم بالوتيللي للمنتخب الأول في 2010 ويغيب عن المشاركة مع الأوزوري منذ بطولة كأس العالم الماضية في 2014 بالبرازيل حيث ودعت إيطاليا المنافسة من الدور الأول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل