المحتوى الرئيسى
رياضة

«بارزاني» يستقبل وزير داخلية العراق في أربيل

03/14 15:12

استقبل رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، قبل ظهر اليوم الأربعاء، وزير داخلية العراق، قاسم الأعرجي، ووفدًا مرافقًا له.

وبحث الثنائي أحدث تطورات الحوار بين أربيل بغداد، حسب شبكة «روادو» الكردية، بجانب قرار إعادة فتح مطارات إقليم كوردستان، وأعرب الجانبان عن أملهما في أن تؤدي هذه الخطوة إلى إعادة بناء الثقة، وأن تتبعها خطوات أخرى كصرف رواتب الموظفين وحل المشاكل.

وأكد الجانبان وجود إرادة حقيقية للحل وأهمية الحوار والتفاهم، من أجل حل كافة المشاكل بين أربيل وبغداد على أساس الدستور العراقي.

وفي اللقاء الذي حضره وزير داخلية إقليم كوردستان، كريم سنجاري، تم التباحث بشأن الأوضاع الأمنية في العراق وإقليم كوردستان، وخطر والتهديدات الإرهابية.

وأكد الجانبان تعزيز التعاون والتنسيق الأمني وتبادل المعلومات والعمل المشترك بين وزارتي الداخلية في إقليم كوردستان والعراق، وبين الأجهزة المعنية في الجانبين لمواجهة الإرهاب والتهديدات الإرهابية.

ترأس المحاسب أحمد هلال، نائب رئيس مركز ومدينة المنزلة فى محافظة الدقهلية، حملة لتفقد مقار اللجان الانتخابية بالعمارنة، ومتابعة الحالة العامة للمدارس من حمامات ومقار للانتخابات. شارك فى الحملة جمال ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل