المحتوى الرئيسى

«مكاوى»: الانتهاء من «بورتو نيو كايرو» فى النصف الثانى من 2018

03/14 15:12

قال محمد المكاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بورتو جروب، إن الشركة ستنتهي من أحدث مشروعاتها بورتو نيو كايرو، وهو عبارة عن شقق فندقية بإجمالي 700 وحدة سكنية، خلال النص الثانى من العام الحالي.

وأضاف "المكاوي" خلال المؤتمر الصحفى الذي نظمته مجموعة بورتو للإعلان عن تفاصيل مشروعها بورتو نيو كايرو، أن الشركة خصصت 60 ألف متر من المشروع الشق التجارى.

وتابع أن الشركة تتوسع بمشروع جديد في مدينة 6 أكتوبر، بإجمالي 3500 وحدة سكنية، موضحًا أنه سيتم الانتهاء من المشروع بنهاية العام الحالي.

وأضاف أن الشركة تتوسع أيضًا بمشروع بورتو بيراميدس، ومشروع آخر بالعين السخنة باستثمارات 95 مليون جنيه، بالإضافة إلى مشروع جولف مارينا بإجمالي 850 فيلا.

ترأس المحاسب أحمد هلال، نائب رئيس مركز ومدينة المنزلة فى محافظة الدقهلية، حملة لتفقد مقار اللجان الانتخابية بالعمارنة، ومتابعة الحالة العامة للمدارس من حمامات ومقار للانتخابات. شارك فى الحملة جمال ...

اجتمع الدكتور السيد أحمد الجنيدى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، اليوم الأربعاء، لإنشاء وحدات التدريب والجودة بجميع المعاهد الابتدائية على مستوى جميع المناطق الأزهرية بواقع وحدة بكل ...

نرشح لك

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل