المحتوى الرئيسى

«باراك»: عهد نتنياهو اقترب من النهاية

03/14 15:12

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق إيهود باراك، أن عهد رئيس الوزراء الحالى بنيامين نتنياهو أوشك على النهاية.

وقال باراك، في تصريحات نشرتها صحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية على موقعها الإلكترونى، إن "نتنياهو فقد السيطرة على الاستراتيجية الخاصة به.. إنه يعلم أن النهاية على الطريق".

وعلق باراك على الأزمة الحالية التي تواجه نتنياهو، بقوله: «أعتقد أن الانتخابات ستكون فى أكتوبر، وستكون لدى نتنياهو رغبة فى إجراء انتخابات مبكرة وقد فقد شركاؤه أيضًا الثقة».

وفيما يتعلق بالاتهامات الأخيرة بالفساد التي وجهت لنتنياهو، قال باراك إن رئيس الوزراء الإسرائيلي يجد نفسه في وضع غير مستقر، معربًا عن اعتقاده بأن هذا الوضع سيتطور إلى نهاية وشيكة.

يأتى ذلك عقب توصل نتنياهو وشركائه فى الائتلاف الحكومى الإسرائيلى، أمس الثلاثاء، لاتفاق حول احتواء أزمة مشروع قانون التجنيد الحالية التي كادت تطيح بحكومته، وجرى الاتفاق على السماح لأحزاب الائتلاف بالتصويت بشكل حر حول قانون إعفاء اليهود المتشددين من التجنيد العسكري.

ترأس المحاسب أحمد هلال، نائب رئيس مركز ومدينة المنزلة فى محافظة الدقهلية، حملة لتفقد مقار اللجان الانتخابية بالعمارنة، ومتابعة الحالة العامة للمدارس من حمامات ومقار للانتخابات. شارك فى الحملة جمال ...

اجتمع الدكتور السيد أحمد الجنيدى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، اليوم الأربعاء، لإنشاء وحدات التدريب والجودة بجميع المعاهد الابتدائية على مستوى جميع المناطق الأزهرية بواقع وحدة بكل ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل