المحتوى الرئيسى

إسبانيا: السجن سنتين لمغربيين اثنين بتهمة «التطرف الأيدولوجي»

03/14 15:12

أصدرت المحكمة الوطنية الاسبانية حكمًا بالسجن لمدة سنتين على إثنين من المغاربة بتهمة تداول المنشورات التى تروج للإرهاب، عبر شبكات الإنترت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد بيان، تابع للعليا الجنائية في إسبانيا، أن المواطنين المغربيين أدينا بتهمة الإشادة بالإرهاب وتم الحكم عليهما بالسجن النافذ لمدة سنتين، بينما تمت تبرئتهما من تهمة الانتماء إلى منظمة إرهابية بعد أن اقتنعت المحكمة بعدم وجود صلة بينهما وبين مثل هذه المنظمات الإجرامية.

وأكد البيان أن المتهمين ليس لديهم أى نية للتعاون مع مثل هذه تلك المنظمات الإرهابية أو لتنفيذ أي عمل أو نشاط ذو طبيعة إرهابية، موضحًا أن المحكمة اقتنعت بأن المتهمين دفعهما "تطرف إيديولوجي" إلى البحث المكثف ونشر وبث مواد ومضامين تدعو إلى العنف وتحرض على التطرف.

ترأس المحاسب أحمد هلال، نائب رئيس مركز ومدينة المنزلة فى محافظة الدقهلية، حملة لتفقد مقار اللجان الانتخابية بالعمارنة، ومتابعة الحالة العامة للمدارس من حمامات ومقار للانتخابات. شارك فى الحملة جمال ...

اجتمع الدكتور السيد أحمد الجنيدى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، اليوم الأربعاء، لإنشاء وحدات التدريب والجودة بجميع المعاهد الابتدائية على مستوى جميع المناطق الأزهرية بواقع وحدة بكل ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل