المحتوى الرئيسى
worldcup2018

وكيل أوقاف الإسكندرية يطالب المواطنين بالتصويت في الانتخابات

03/14 15:11

طالب الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، جميع أفراد الشعب المصري بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، باعتبارها واجبًا وطنيًا وركيزة أساسية لنظام الحكم الديمقراطى، وإحدى أهم وسائل المشاركة فى الحياة السياسية المستندة إلى الإرادة الشعبية الحرة، مؤكدا أن الإدلاء بأصواتهم هو واجب وطنى، وحق دستورى لكل مصرى.

وأضاف العجمي، في تصريح له اليوم، أن المشاركة في الانتخابات تساهم فى دعم مكانة الدولة عالميًا فى ظل الظروف والتحديات الداخلية والخارجية واستكمال لمسيرة التنمية والبناء، مضيفًا: ولتكون رسالة للعالم أجمع، بأن شعب مصر العظيم يحترم المؤسسات ويعلى من شأن الدستور وتطبيق القانون بأحكامه.

وشدد العجمي على ضرورة مشاركة المواطن في تطوير وطنه والمحافظة على استقراره وإنجازاته ومحبته لأفراده ولقيادته مقومًا مهمًا من مقومات وحدتنا الوطنية، وتتجلى وطنية المواطن المصرى من خلال حرصه على أمن وطنه الفكري والاقتصادي والاجتماعي والزمني ودوره الكبير في نشر المحبة بين أفراد وطنه والولاء والطاعة لقادتنا وجيشنا وشرطتنا خاصة فى حربها على قوى الإرهاب الغاشم.

وأكد أن تلك المشاركة تعد حماية البناء الداخلي ممن يحاولون هدمه أو إعاقته واجبًا على كل فرد، إذ أن الوطن للجميع وحمايته ليست فقط من مهام رجال الأمن فقط دون غيرهم، بل كل مواطن هو رجل أمن للحفاظ على جبهتنا الداخلية وهو خفير على أمن مصر، مطالبًا الجميع إبراز قيمة الانتماء الوطني وجعلها هدفًا يعمل الجميع على تحقيقه والمحافظة عليه، لأن الوحدة الوطنية من مسلمات الوطن التي نعمل على تقويتها والحفاظ عليها- بحسب قوله-.

ترأس المحاسب أحمد هلال، نائب رئيس مركز ومدينة المنزلة فى محافظة الدقهلية، حملة لتفقد مقار اللجان الانتخابية بالعمارنة، ومتابعة الحالة العامة للمدارس من حمامات ومقار للانتخابات. شارك فى الحملة جمال ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل