المحتوى الرئيسى

أبرزها زيارة قطر.. تصريحات أثارت الجدل لـ«تركي آل الشيخ»

03/14 15:11

آثار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، الجدل، بعدة تصريحات، خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي السطور التالية، نرصد أبرز ما أصدره من تصريحات مثيرة:

جاءت نية تركى آل الشيخ بزيارته لقطر وعدم منعه لتلك الزيارة على قائمة تصريحاته المثيرة، حيث أنه في أحد حوارته الصحفية وعند سؤاله حول إمكانية زيارته لقطر، رد قائلًا: شيء ممكن وواجب إني أزور قطر في يوم من الأيام كرئيس اتحاد عربي، وأتفقد المنشآت العربية والرياضية هناك.

أطلق أيضًا بطولة الألعاب الإلكترونية، مما أثير الجدل نحوه، لرصده مبلغ 2 مليون جنيه للمسابقة، مما وجد البعض أن ذلك المبلغ كبير جدًا ولا يستحق دفعه في ألعاب بلايستيشن، وتعرض لهجوم من البعض وموافقة من البعض الآخر.

وكان انطلاق البطولة أمس بالصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي، ولمدة 3 أيام، وذلك بهدف إتاحة فرصة للشباب والنجوم، لعرض مواهبهم والاستفادة منها بالحصول على الجائزة.

كان آخر تصريح له هو الأبرز خلال تلك الأيام، خاصة وأنه يخص مفاجآت عن صفقات الأهلي في الأيام المقبلة، قائلًا: «من يلعب ضد الأهلي يتحمل، انتظروا 4 لاعبين من العيار الثقيل».

مؤخرًا شنّ المستشار في الديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ، هجومًا لاذعًا على وزير التجارة والصناعة بدولة الكويت، خالد الروضان، على خلفية زيارة الأخير للدوحة ولقاء الشيخ تميم بن حمد أمير قطر ووصفه بالمرتزق.

وكتب آل الشيخ، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: «الروضان باختصار هو الارتزاق تحت مظلة المناصب وضد الحقائق المثبتة، لن يضر هذا المرتزق علاقات السعودية التاريخية بشقيقتها الكويت، وما قاله لا يمثل إلا نفسه، وكما قال شاعر مضر: والنفوس إن بغيت تعرفها ارم الفلوس».

ترأس المحاسب أحمد هلال، نائب رئيس مركز ومدينة المنزلة فى محافظة الدقهلية، حملة لتفقد مقار اللجان الانتخابية بالعمارنة، ومتابعة الحالة العامة للمدارس من حمامات ومقار للانتخابات. شارك فى الحملة جمال ...

Comments

عاجل