المحتوى الرئيسى

تعيين أمير كنعان مديرًا لـ«كاسبرسكى لاب» فى الشرق الأوسط

03/14 14:20

أعلنت شركة كاسبرسكي لاب، تعيين أمير كنعان في منصب المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

وتم ترقية "أمير" من منصبه السابق الذي عمل خلاله كمدير عام لمنطقة الشرق الأوسط، إذ يتسلّم مسؤوليات ماكسيم فرولوف، المدير التنفيذي السابق لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، الذي تم ترقيته أيضا ليشغل حاليّا منصب نائب رئيس المبيعات العالمية لدى كاسبرسكي لاب.

وفي منصبه الجديد، الذي دخل حيز التنفيذ اعتبارا من 1 مارس 2018، يواصل أمير الترويج الاستراتيجي لرؤية الشركة الرامية إلى نشر الوعي والمعرفة بالأمن الإلكتروني في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وتركيا، وإفريقيا.

كما يعمل على تعزيز مكانة الشركة الرائدة في المنطقة من خلال التعريف بأعمال كاسبرسكي لاب الحائزة على جوائز، ومنتجاتها المصممة للشركات والأفراد، بالإضافة إلى خدمات استقصاء التهديدات الإلكترونية والكشف عنها.

وقال أمير كنعان، المدير التنفيذي لدى كاسبرسكي لاب في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: "أن تكون جزءا من منطقة معروفة بكونها واحدة من أولى المناطق التي تتبنى التقنيات الحديثة هو أمثر مثير جدًا، إذ إن هذا التحول والتطور السريع الذي تشهده المنطقة يجعل من التركيز على مسائل الأمن الإلكتروني من الأمور الضرورية جدا، وإنني فخور جدًا بكوني جزء من فريق عمل كاسبرسكي، ومتحمس للغاية للمساهمة في تحسين مستوى الأمن الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا. فمن خلال العمل مع شركائنا، سنتمكن من مساعدة الأفراد والمؤسسات على التصدي لمخاطر العالم الإلكتروني".

كانت كاسبرسكي لاب أعلنت سابقا هذا العام عن نمو الأعمال العالمية للشركة بنسبة 8 بالمائة خلال العام 2017. وجاء هذا الأداء المميز، نظرا للنتائج القوية التي شهدتها أعمال الشركة في عدد من المناطق العالمية، وتحديدا منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا التي أظهرت نموًا في الطلب على خدمات معلومات الأمن الإلكتروني بنسبة 31 % خلال العام 2017.

نظمت مؤسسة «بكرة لينا مصر أولًا وأخيرًا»، اليوم الأربعاء، قافلة طبية بالتنسيق مع مديرية الصحة بالاسماعيلية، ومديرية الشباب والرياضة، وتحت رعاية اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية. وقال محمد خلف، المنسق ...

على ايه تنزل دمعاتك لو يوم عداك او فاتك احلم بالجاى تعيش مرتاح الدنيا لو جارحة لونها لون فرحة ماهو اية بيطول عمر الواحد غير الفرحة كلمات عبد المنعم طه

شنت شرطة المرافق في البحر الأحمر، بالتعاون مع مجلس مدينة الغردقة، حملة على المباني المخالفة بمدينة الغردقة. وأسفرت الحملة التي قادها المقدم محمد حمدي، رئيس قسم شرطة المرافق، والرائد محمد عرام، وكيل ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل