المحتوى الرئيسى

جيهان منصور تنفى رحيلها عن الحياة

03/14 14:15

تستعد الإعلامية جيهان منصور للعودة إلى شاشة التليفزيون، بعد فترة غياب طويلة، من خلال برنامج جديد على قناة الحياة، يحمل اسم «العيلة»، لتنفى بذلك رحيلها عن الشبكة بعد أن ترددت أنباء مؤخرًا عن رحيلها عن الشبكة بعد رحيل الإعلامية الكبيرة هالة سرحان، بعد أن تقدمت باستقالتها من رئاسة الشبكة خلال الأيام القليلة الماضية.

وبدأت قناة الحياة فى تكثيف عرض البرومو الخاص بالبرنامج استعدادًا لعرضه ضمن الخطة البرامجية الجديدة لشبكة قنوات الحياة، التى أعلنت مؤخرًا عددا من البرامج الجديدة لتتخطى بذلك أزماتها، وتعود للمنافسة بقوة فى الساحة الإعلامية.

قررت «جيهان منصور» الابتعاد عن تيمة البرامج السياسة خلال برنامجها الجديد، وهو حال معظم الإعلاميين، الذين لجأوا مؤخرًا إلى البرامج الاجتماعية والترفيهية لتجنب الهجوم.

البرنامج تدور فكرته حول مجموعة كبيرة من القضايا الاجتماعية المهمة المتعلقة بالعائلة والأسرة المصرية، ويحمل اسم «العيلة»، وتتحدث وتناقش «جيهان» من خلاله فى موضوعات عن الأسرة والزواج والطلاق والعنوسة والتعليم والصحة والثقافة وغيرها من الموضوعات، التى تهم كل أفرد الأسرة المصرية.

وكانت الإعلامية جيهان منصور قد خاضت العديد من التجارب الإعلامية المميزة من خلال أكثر من قناة فضائية، كان آخرها تغطيتها لانتخابات الرئاسة الأمريكية على شاشة قناة النهار، والتى قدمتها من الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن تنضم لقناة الحياة منذ عدة شهور كرئيس لقناة الحياة باللغة الإنجليزية قبل تأجيل انطلاقها حتى إشعار آخر.

البرنامج من المقرر بثه أيام السبت والإثنين والأربعاء من 4 إلى 6 مساء.

نظمت مؤسسة «بكرة لينا مصر أولًا وأخيرًا»، اليوم الأربعاء، قافلة طبية بالتنسيق مع مديرية الصحة بالاسماعيلية، ومديرية الشباب والرياضة، وتحت رعاية اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية. وقال محمد خلف، المنسق ...

على ايه تنزل دمعاتك لو يوم عداك او فاتك احلم بالجاى تعيش مرتاح الدنيا لو جارحة لونها لون فرحة ماهو اية بيطول عمر الواحد غير الفرحة كلمات عبد المنعم طه

شنت شرطة المرافق في البحر الأحمر، بالتعاون مع مجلس مدينة الغردقة، حملة على المباني المخالفة بمدينة الغردقة. وأسفرت الحملة التي قادها المقدم محمد حمدي، رئيس قسم شرطة المرافق، والرائد محمد عرام، وكيل ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل