المحتوى الرئيسى

أخبار الهلال | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة القادسية | Goal.com

03/14 13:13

يستضيف استاد الأمير سعود بن جلوي مواجهةً هامة بين الهلال والقادسية يوم الجمعة القادم 16 مارس 2018 ميلادياً، 28 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، وهذه المباراة مؤجلة من الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

سيدخل الموج الأزرق اللقاء وهو بحالةٍ معنويةٍ سيئة بعد خسارته من الريان بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الإثنين الماضي ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، وبعد هذه الهزيمة أصبحت مهمة تأهل الزعيم لدور الـ16 من المسابقة القارية صعبة جداً، حيث أنه يقبع في قاع مجموعته برصيد نقطتين فقط، بفارق 4 نقاط عن المركزين المؤهلين للدور التالي، واللذين يحتلهما الرهيب واستقلال طهران برصيد 6 نقاطٍ لكلٍ منهما.

لقاء القادسية هاماً جداً بالنسبة للهلال، ففي حالة تعرضه للتعادل أو الخسارة سيكون مهدداً بفقدان الصدارة، وذلك في حالة انتصار الأهلي على الرائد في المباراة التي ستجمع بينهما في نفس المجموعة، فالموج الأزرق يحتل المركز الأول برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة من الراقي الذي ينتظر أي فرصة للانقضاض على الصدارة.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للفريقين.

سيفتقد الهلال لخدمات الرباعي عمر خريبين ونواف العابد وعبد الله المعيوف ومتعب المفرج بداعي الإصابة، وسيستمر غياب كارلوس إدواردو المصاب بقطعٍ في الرباط الصليبي منذ نوفمبر الماضي، ولن يغيب أي لاعب عن الموج الأزرق بسبب الإيقاف.

أجرى لاعبو فريق الهلال #الأول لكرة القدم الذين شاركوا في لقاء "الريان القطري" مساء يوم أمس، تدريبًا استرجاعيًا مساء اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز -في مجمله- على الجانب الفني. pic.twitter.com/fHL9lP4YOJ — نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) ١٣ مارس، ٢٠١٨

سيبدأ المدرب خوان براون بنفس تشكيلته المعتادة (4-2-3-1)، كما أنه سيستمر في الاعتماد على علي الحبسي لإصابة حارس الهلال الأساسي عبد الله المعيوف.

يسار الشهراني - أسامة هوساوي - محمد جحفلي - محمد البريك

سلمان الفرج - عبد الملك الخيبري

أشرف بنشرقي - نيكولاس ميليسي - إيزيكويل سيروتي

لا تقل أهمية اللقاء بالنسبة للقادسية عن الهلال، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، متقدماً بنقطتين على الرائد الثالث عشر، وسيقاتل بنو قادس على الحصول ولو على نقطة من الموج الأزرق تبعده قليلاً عن مراكز الهبوط المباشر.

سيغيب عن فارس الشرقية قائده إيلتون جوزيه بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق لأي لاعب آخر للإصابة أو الإيقاف.

إبراهيم الشعيل - عبد المحسن فلاته - فواز فلاته - ياسين برناوي

جورجينيو - حاتم بلال - محمد فاتاو

بيسمارك فيريرا - جاي هيرفي لوفاني

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل