المحتوى الرئيسى

بالصور- أصابوه بـ 29 غرزة.. "فريد" ضحية جديدة لنصابي "التسوق الإلكتروني"

03/14 12:24

تعرض طالب بكلية الهندسة، لسطو مُسلح من قِبل لصوص؛ استغلوا تواجده على موقع تسوق إلكتروني شهير، وحاجته لعدسة كاميرا، حيث أوهمه البائع "المزيف" بأن العدسة في المنزل وفي الطريق هاجمه برفقة آخرين بالعاشر من رمضان.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة أول العاشر من رمضان، من "إسلام حاتم" طالب بالفرقة الثانية بالمعهد المدني للهندسة وتكنولوجيا الطيران، يتهم فيه مجهولين بإصابته بجروح قطعية متفرقة بالوجه والرأس، فضلًا عن سرقتهم شنطته الشخصية والتي كانت تحتوي على كاميرا ومبالغ مالية كانت بحوزته لشراء عدسة من أحد الجناة.

وأوضح مُقدم البلاغ، في بلاغه الذي حمل رقم 2899 جُنح أول العاشر لسنة 2018، أن أحد الجناة كان يُدعى "فريد" وأنه تعرف عليه عبر موقع التسوق الشهير ، حيث كان الطالب يبحث عن عدسة كاميرا للبيع، وتصادف عرضها للبيع من قِبل المتهم الأول "فريد".

وقال مُقدم البلاغ، إنه بعث رسالة إلى صاحب الإعلان (المتهم الأول)، اتفقا خلالها على أن يكون لقائهم في موقف "الأردنية" بمدينة العاشر من رمضان، إلا أن الأخير أخبره بحضوره إليه فور خروجه من العمل، وطلب منه الذهاب معه إلى منزله لإحضار العدسة، واستقلوا في سبيل ذلك سيارة سرفيس إلى المجاورة رقم 6، وفي منتصف الطريق هبط اثنين من الركاب، وبعدها بدقائق قليلة طلب "فريد" من السائق التوقف وهبط برفقة المجني عليه.

وما هي إلا دقائق حتى فوجيء بأحد المتهمين الاثنين الذين هبطا من السيارة قبله، يهوي بقطعة خشب "شومة" على رأسه فيما ضربه الآخر بسلاح حاد "مطواة"، بينما تمكن "فريد" من سرقة الشنطة الخاصة به، والتي تحتوي على كاميرا وثمن العدسة، ولاذ الجناة بالفرار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل