المحتوى الرئيسى

ضبط مستريح جديد استولى على 90 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالقاهرة - اليوم السابع

03/14 12:01

بالرغم من تكرار أخبار  وحوادث القبض على مستريح جديد يقوم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم  يوميا، إلا أن ذلك لم يمنع مزيدا من المواطنين من وضع "تحويشة" العمر في جيوب مستريحين جدد، إذا ما ادعى أحدهم منح الزبائن نسبة أكبر من الأرباح.

وفى أخر هذه الوقائع ارتدى مستريح جديد ثوب رجل أعمال لاستقطاب المستثمرين، وعرض أسهم شركاته على الزبائن الذين سارعوا  لوضع كل ما يملكون من أموال بين يديه، ثم اكتشفوا أنهم تعرضوا للنصب.

قال "إسلام.غ" أحد ضحايا المستريح الجديد، إنه وضع 305 آلاف جنيه بين يدى النصاب، مقابل الحصول على 5% أرباح ثم اختفى النصاب بتحويشة العمر.

وأضاف الضحية لـ"اليوم السابع"، أن المستريح الجديد ادعى أن لديه مجموعة كبيرة من الشركات، لجذب الضحايا، وعقب اكتشافهم أنهم وقعوا فى فخ نصاب، حرروا 25 محضرا ضده، مؤكدا أنه استولى على نحو 90 مليون جنيه من الضحايا، حتى سقط فى أيدى  مباحث الأموال العامة، بعدما استدرجه مستثمر داخل مول بحجة استثمار 10 ملايين جنيه.

ونجحت مباحث الأموال العامة، فى ضبط "المستريح الجديد" بعدما نصب على المواطنين، واستولى على مبالغ مالية تجاوزت 90 مليون جنيه.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمُكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب عن صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم أثناء تردده على أحد المقاهى فى مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل